عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز فى الدوري المصري

تحيا مصر

 يستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام نظيره بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الأحد على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مباراة الزمالك وبيراميدز هبر قنوات أون تايم سبورتس فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 وكان الزمالك قد حقق الانتصار في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء أمام طلائع الجيش، بأربعة أهداف دون رد، في منافسات الجولة السادسة للمسابقة المحلية.

نادي الزمالك حصد آخر نسختين في الدوري المصري، وفي الجولة الماضية تحقيق فوز عريض على طلائع الجيش برباعية نظيفة، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، متخلفًا بفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر.

فميا نادي أما بيراميدز فقد واصل هو الآخر نتائجه الجيدة في الموسم الحالي من الدوري المصري، بعد الفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، ليصل إلى النقطة 11 هو الآخر، لكنه في المركز الثالث ويتخلف بفارق الأهداف عن الزمالك. 

الزمالك يفوز على طلائع الجيش برباعية في الدوري 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في استعادة نغمة الانتصارات أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

افتتح أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو تمريرة أرضية من الركلة الثابتة وغالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

الزمالك يواجه بيراميدز في الدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق بيراميدز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

تابع موقع تحيا مصر علي