عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يكرم نخبة من رموز الفن في حفل افتتاح نقابة الموسقيين غدا

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يستعد الفنان مصطفى كامل لـ الوفاء بوعد بتكريم نخبة من رموز الفن في مصر والوطن العربي من قبل نقابة المهن الموسيقية، وذلك في عصر غدا الجمعة الموافق 9 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تكريم مصطفى كامل لـ نخبة من رموز الفن

تكريم مصطفى كامل نخبة من نجوم الفن

ويبدأ حفل تكريم نجوم الفن في نقابة المهن الموسيقية في تمام الساعة الثالثة عصرا بمقر نقابة الموسيقين، داخل مقر النقابة وذلك ضمن حفل افتتاح نقابة المهن الموسيقية بعد التجديدات التي أحدثها مصطفى كامل بعد أن تولى رئاسة النقابة.

مصطفى كامل: سيتم تكريم باقة من الرموز الفنية شهريا طوال فترة رئاستي

وكان قد أعلن مصطفى كامل عن هذا التكريم في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله رب العالمين . والصلاة والسلام علي سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين  “نقابة الموسيقيين .. بيت الموسيقيين .. يليق بالموسيقيين، ولأول مره بإذن الله وليست الأخيره .. يوم الأفتتاح  بإذن الله  سيتم تكريم أول باقه من الرموز الفنيه التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب . عرفاناً وتقديراً منا بما قدموه لمصر وللأمه العربية.

وأضاف: وبأمر الله ستكون عادة تتبعها النقابه العامه كل شهر أو شهرين علي الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابه . حتي أسلمها لحضراتكم يوم بداية الانتخابات القادمه، “ ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك وبيتك الذي أفنيت عمرك تحت شعاره”.. مبروكاً عليكم موسيقيين مصر بيتكم القديم الجديد.

مصطفى كامل وهاني شاكر

جدير بالذكر، أنه دائما مع يتحدث مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن هاني شاكر بالاشادة، اذ قال: “هاني شاكر أخ وصديق عزيز وبقوله ربنا يديك الصحة على اللي عمله كله”

وسبق وأن دافع مصطفى كامل عن الاتهامات الموجهة لـ هاني شاكر بشأن احالته للتحقيق، فخرج في بيان رسمي له، قال فيه: “ما تم من قرار استدعاء المسئولة عن الإسكان بالنقابة وبحضور الفنانة نادية مصطفي باعتبارها عضو مجلس الإدارة التي تدير هذا الملف، بحضور لجنة مشكلة من المجلس الحالي القصد منه هو حضوره اللجنة، ولا مجال هنا إطلاقًا لذكر اسم وصفه أخي الحبيب وصديقي الفنان الكبير هاني شاكر”.

تابع موقع تحيا مصر علي