عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. ماذا قدم أيمن أشرف مع النادي الأهلي ؟

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي شفاء أيمن أشرف مدافع الفريق ، بعد مشاركته في تدريب جماعي والتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام وبطولات أيمن اشرف مع الأهلي

شارك أيمن أشرف فى 215 مباراة مع الأهلى بجميع البطولات بإجمالى 16934 دقيقة ، سجل خلالها 5 أهداف، حيث صنع 4أهداف.

 وتوج أيمن أشرف مع الأهلى 12 بطولة 5 ألقاب للدورى بجانب دورى الأبطال الأفريقى مرتين وكأس السوبر الأفريقى مرتين وكأس مصر مرة وكأس السوبر المحلى مرتين بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

وكان دخل أيمن أشرف إلى قسم المجموعات بشكل طبيعي ، بعد أن خضع لبرنامج إعادة تأهيل داخل النادي خلال الفترة الماضية ، بعد فحوصات طبية أجريت في النمسا.

تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد الفوز على غزل المحلة 

وأوضح أن الفريق نجح في التحكم في الشوط الثاني وخلق فرص عديدة للتهديف، رغم بعض الأخطاء التي وقعت، ووجه مارسيل كولر الشكر إلى الجماهير التي حرصت على التوافد من أكثر من محافظة وكان لهم دور كبير في تحفيز اللاعبين، مشددًا على أنهم يستحقون التحية.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي: «لا يوجد مشاكل في المراكز، وتاو كان بحاجة إلى فرصة بعد تعافيه من الإصابة وقد عرفت أنه يجيد في مركز رأس الحربة، وقد أجاد بالفعل، وهو لاعب مميز ولديه قدرات كبيرة رغم عودته من الإصابة».

وأشار كولر إلى أن الفريق كان يؤدي بشكل هجومي وحصل على فرص عديدة سجل منها هدفين وأهدر فرصًا أخرى، وأنه في الشوط الثاني منح تعليمات مختلفة، وكل اللاعبين قدموا المطلوب منهم بجدارة.

وأكمل: «شاهدنا فريق المحلة جيدًا ودرسنا المنافس بشكل مناسب، ولم ألتفت إلى تاريخ المواجهات السابقة، وسعيد للغاية بهذا الفوز». 

تابع موقع تحيا مصر علي