عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة رحيم ستيرلينج إلى صفوف منتخب إنجلترا بكأس العالم.. أعرف التفاصيل

تحيا مصر

أكد منتخب إنجلترا عودة النجم رحيم ستيرلينج إلى صفوفه في العاصمة القطرية الدوحة غداً الجمعة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضحت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن اللاعب رحيم ستيرلينج سوف يعود لصفوف منتخب إنجلترا غداً بعد استبعادة خلال الأيام الماضية.

واستبعد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي خاض 81 مباراة دولية، من تشكيلة منتخب بلاده في المباراة أمام السنغال التي جرت الأحد الماضي، وعرفت تأهل إنجلترا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد فوزها بثلاثية نظيفة، وذلك بعدما هاجمت عصابة منزل اللاعب.

وتمكنت العصابة من سرقة ساعات ومجوهرات يقدر ثمنها بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني، لكنهم لم يتعرضوا للأشخاص المقيمين بالمنزل.

تصريحات مدرب إنجلترا بعد الفوز علي السنغال

وأضاف المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ،أن جميع لاعبي الفريق بلا استثناء قدموا مباراة قوية أمام فريق السنغال ،ومنحوه قدره كبطل لقارة إفريقيا ولم يتهانوا باللقاء كما ظن البعض، الأمرالذي كشف عن الروح الجماعية ،وتماسك خطوط الفريق الذي حقق الفوز المطلوب، مما منح الجميع ثقة كبيرة قبل لقاء فرنسا في الدور القادم، والذي سيكون بمعطيات أخري نظرا لقوة المنافس، وإختلاف طريقة وأسلوب اللعب عن المنتخب السنغالي ،الذي لا يتمتع بنفس الشراسة الهجومية لأبطال العالم، الذين وصلوا إلي الدوحة للدفاع عن لقبهم أمام كل المنتخبات القوية التي تحلم بنفس الشئ.

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا في دور ال8 

من المعروف، أن منتخب إنجلترا صعد لدور ال8 لبطولة كأس العالم 2022، لمواجهة المنتخب الفرنسي حامل لقب البطولة ،وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم،  علي ملعب استاد البيت،في مواجهة من العيارالثقيل بعد المستوي المميز الذي قدمه كل فريق خلال مباريات الدور الأول ، وفي مواجهتي دور ال16 أمام منتخب السنغال وبولندا ،وظهور جميع لاعبي الفريقين بمستوي عالي، واستعداد  كل لاعب للتعبير عن نفسه أكثر خلال هذه المباراة المصيرية.

تابع موقع تحيا مصر علي