عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانيلو لاعب البرازيل: المنتخب المغربي قدم أداء مذهلا ومن الممكن أن يشكل خطراً على أي فريق

تحيا مصر

تحدث دانيلو لاعب المنتخب البرازيلي قبل مواجهة كرواتيا  في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، عن استعدادات المنتخب لمباراة الغد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال دانيلو لاعب المنتخب البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد:" دعم الظاهرة رونالدو مهم لنا ويعطينا زخماً في اللعبة".

ووأصل:"شفيت من الإصابة وحالتي جيدة ولا مشكلة لدي في اللعب بمراكز مختلفة".

وأستكمل:" فريقنا يتحسن باستمرار فيما يتعلق بتطبيق الخطط".

وأختتم حديثة قائلاً: "المنتخب المغربي قدم أداء مذهلا ومن الممكن أن يشكل خطرا على أي فريق يواجهه لكن تركيزنا ينصب على مباراة كرواتيا".

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا

يواجه منتخب البرازيل نظيره الكرواتي، غداً الجمعة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات كأس العالم بقطر 2022.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

حقق المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، فوزًا عريضًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الأول بعد كرة عرضية من رافينيا ويقابلها فينسيوس جونيور بتسديدة ولا أروع من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 13 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الثاني بعد تسديدة رائعة من نيمار من ركلة جزاء وتهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي