عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسل سوق الكانتو السبت المقبل

أمير كرارة
أمير كرارة

يستعد الفنان أمير كرارة لـ بدء أولى مشاهد مسلسله الجديد سوق الكانتو، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني 2023، بمساعدة باقي أبطال العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

ويبدأ أمير كرارة بالتعاون مع باقي صناع مسلسل سوق الكانتو لـ تصوير العمل في يوم السبت المقبل بمناطق وسط البلد.

ويشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو إلى جانب أمير كرارة، كلا من النجوم: مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، عبد العزيز مخيون، كمال أبو رية، ضياء عبد الخالق، ومها نصار، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

أمير كرارة في السباق الرمضاني 

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال أمير كرارة مسلسل "العائدون" الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون ضمن منافسة الموسم الرمضاني الماضي، وقام كرارة في المسلسل بتجسيد شخصية "عمر"، وكانت تدور أحداث المسلسل حول جهود ومحاولات المخابرات المصرية في التصدي لعناصر الإرهاب وخصوصًا داعش، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، صالح عبد النبي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

أعمال ينتظرها أمير كرارة

هذا ويستعد أمير كرارة للعودة لـ الساحة الفنية السينمائية من جديد بعد غياب دام لسنوات وذلك من خلال عمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن يتعاون خلاله مع الفنانة ياسمين صبري اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا.

 ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة، فضلا عن أنه يشهد عودة قوية أيضا للفنانة ياسمين صبري اذ كانت أخر أعمالها السينمائية فيلم “الديزل” لـ محمد رمضان وعرض في 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي