عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انخفاضه 300 جنيه..

شعبة الذهب تفجع المواطنين من جديد بنبأ غير سار..فيديو

الذهب
الذهب

صدم نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب السابق، المواطنين بشأن أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، قائلا:"نتوقع حدوث ارتفاع في سعر الذهب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة".

تحيا مصر

وأضاف نجيب، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم"، "سعر الذهب ليس ثابتا حاليا رغم انخفاضه، حيث يتم تسعير الدولار في السوق السوداء بـ 37 جنيها".

شعبة الذهب: نتوقع  ارتفاع  سعر الذهب  خلال الفترة المقبلة

ونوه سكرتير عام شعبة الذهب السابق، بأن سعر الذهب في مصر أعلى من الأسواق الخارجية بسبب سعر الدولار في السوق الموازي، معقبا:"يوجد إقبال على شراء الجنيهات الذهب والسبائك الخام، باعتبارهم ملاذ أمن للاستثمار، حيث يلجأ كثير من المواطنين الان لشراء الذهب".

وأشار إلى، أن سيناريو شراء المستوردين الذهب لتصديره والحصول على حصيلة دولارية قد يكون جائز، ووارد أن يحدث معقبا:"تجار الذهب الذين يرفضون شراء الذهب غير موثوق بهم، ويبحثون فقط عن مصلحتهم".

وانخفضت  أسعار الذهب، منذ ساعتين انهيار مسجلة أرقام غير متقوعة ، حيث شهدت الأسعار انخفاض جديد وصل لـ170 جنيه بالجرام اليوم الخميس، متأثراً بتراجع الطلب علي خام المعدن من سبائك وجنيهات وضعف إقبال المواطنين علي الشراء بمحلات الصاغة.

ويرصد موقع " تحيا مصر"، أسعار الذهب اليوم الخميس، بحسب ما سجله المعدن الأصفر من أسعار غير متوقعة منذ ساعتين فقط  والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب عيار 24

وهبط سعر  الذهب عيار 24 ليسجل 1828 جنيها، مقارنة بـ1965 جنيها هذا الصباح أي انخفض 137 جنيه للجرام.

سعر الذهب عيار 21

تراجع سعر الذهب عيار 21  الأكثير تداولا بين المواطنين، قبل ساعتين ،بنحو 120 جنيه ليصل إلى 1600 جنيها، مقارنة بالسعر الصباحي الذي سجل 1720 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 

وسجل سعر الذهب عيار 18 1371 جنيها خلال منتصف تعاملات اليوم الخميس مقابل 1474 جنيهاً صباح التداول أي بفارق 103 جنيه.

وعن سعر جنيه ذهب اليوم

بلغت تسعيرة الجنيه الذهب اليوم 12800 جنيها، مقارنة بالسعر الصباحي عند 13760 جنيها، حيث تراجع بوتيرة عالية بلغت نحو 960 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي