عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجها من المستشفى.. أنغام تروج لحلقة اليوم من برنامجها الجديد

أنغام ورامي عياش
أنغام ورامي عياش

روجت الفنانة أنغام للحلقة القادمة من برنامجها الجديد، وذلك بعد خروجها من المستشفى، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج أنغام للحلقة القادمة من برنامجها الجديد 

أنغام تروج للحلقة الجديدة من برنامجها 

ونشرت أنغام جزء من الإعلان التشويقي للحلقة الجديدة مع ضيفها الفنان رامي عياش، وعلقت: انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يوم الخميس والجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على @dmctv.eg.. يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على @dubaitv #أنغام #رامي_عياش.

وكانت قد حرصت أنغام على توجيه الشكر إلى جمهورها وذلك بعد خروجها من المستشفى بعد قضاء 15 يومًا بها، وذلك بسبب أزمتها الصحية الاخيرة.

رسالة أنغام للجمهور بعد خروجها من المستشفى 

وعبرت أنغام عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن سعادتها البالغة بخروجها من المستشفى، كاشفة بأنها تشعر بالأمتنان لجمهورها وأًصدقائها لوقوفهم بجانبها.

وقالت أنغام أن محنتها تحولت لمنحة إليهة، حيث رأت من خلالها حب أصدقائها والجمهور لها، موضحة أنها لولا حب ودعاء الجمهور كانت لن تستطيع تجاوز هذه المحنة.

كما وصفت أنغام جمهورها بالروح الجسدي لها ووجهتله كل الشكر لوقوفه بجانبها في محنتها.

ووجهت أنغام الشكر للأطباء اللذي قاموا بمتابعة حالتها الصحية ورعايتها خلال الفترة الماضية حتى تماثلت الشفاء.

ثم وجهت أنغام شكرها أيضًا لأسرتها وأبنائها موضحة أنهم وقفوا بجانبها ولم يتركوها في ازمتها للحظة واحدة، كما وجهت الشكر لأصدقائها وزملائها موضحة أنها شعرت بخوفهم الحقيقي عليها، قائلة أنها محظوظة بحبهم.

مرض أنغام

وكانت أنغام أصيبت بوعكة صحية خلال الفترة الماضية نقلت على أثرها للمستشفى، حيث كشف الطبيب المعالج لانغام أنها كانت تعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، واستمرت لمدة 3 أيام في السمشتفى، ثم  بدات تعاني من ألم شديد في البطن وكانت لا تسطيع أن تأكل أو تشرب، مما ذهبت إلى المسشتفى وتبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء،و ذلك نتيجة العملية الأولى التي أجرتها، بالإضافة إلى اصابتها بانسداد معوي.

خروج أنغام من المستشفى

وبعد قضائها 15 يومًا في المستشفى، خرجت أنغام واستعاجت بعض من صحتها، حيث كشف الطبيب المعالج لها أنها مرت بثلاث مراحل علاج مختلفة وتماثلت الشفاء بشكل تماما، وتعد الفترة المقبلة هي فترة نقاه من أجل استرجاع النشاط من جديد في حياتها الطبيعية مرة أخرى.

وكشف أن أنغام قادرة على العمل بداية من الغد، ومن الناحية الطبية هي مؤهلة لذلك، ولكن قرار عودتها للفن من جديد خلال الفترة المقبلة هو قرارها الشخصي، وهي التي تحدد الموعد الذي تعود فيه من جديد إلى الحياة الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي