عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: رفضت المشاركة في أفلام عالمية.. ويوسف شاهين أول من عرفني بالعالم الخارجي

يسرا
يسرا

كشفت النجمة يسرا أنها رفضت المشاركة في أفلام عالمية وأن المخرج الراحل يوسف شاهين هو أول شخص يطلعها على العالم الخارجي، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” في حلقة خاصة من مهرجان البحر الأحمر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات يسرا في “أسرار النجوم”

حيث قالت يسرا: “اتعرض عليا في التمانينيات مبلغ مخيف للعمل في السينما العالمية من خلال فيلمين في أمريكا، والاتنين ما عجبونيش، وكمان فيلم فرنساوي برده ما عجبنيش، والنهارده لما بشوف تاريخي الفني أنا ست عالمية والعالم بيعرفني من خلال شغلي في بلدي وبيتي ومكاني”.

وتابعت: “ويوسف شاهين كان أول من عرفني بالعالم الخارجي، وأنا محظوظة بالناس اللي اشتغلت معاهم من عادل إمام ويوسف شاهين”.

يسرا وأحمد أمين يشاركان في مؤتمر قمة المناخ

وفي وقت سابق، شارك يسرا في الفيلم التسجيلي الذي عرض في مؤتمر قمة المناخ بدورته السابعة والعشرين، الفنان احمد أمين، إذ  ظهرت يسرا في صورة المعلق الصوتي وهي تسرد التغيرات المناخية التي أثرت على العالم واستعراض الكوارث الطبيعية التي ضربت العالم.

ومنها الفيضانات والعواصف الشديدة التي هدمت العديد من المنازل، بينما ظهر أحمد أمين خلال الفيلم التسجيلي مستعرضًا آثار الاحتباس الحراري الذي أثر على الغلاف الجوي في ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

أخر أعمال يسرا الدرامية

ومن ناحية اخرى، كانت اخر اعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي