عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن مشهد الإعدام في فيلم "امرأة آيلة للسقوط": كنت واقفة مع عشماوي وشميت ريحة الموت

يسرا - إنجي علي
يسرا - إنجي علي

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل مشهد الإعدام في فيلمها “امرأة آيلة للسقوط”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” في حلقة خاصة من مهرجان البحر الأحمر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات يسرا في “أسرار النجوم”

حيث قالت يسرا: “أنا فاكرة أن مدحت السباعي قالي أنا هبنيلك أوضة الإعدام قولتله لا أنا هروح وهقف على طبلية الإعدام راح قالي أنتي مجنونة مش هتستحملي قولتله لا لازم أروح”.

وتابعت: “روحت وشميت ريحة الموت، رغم إني ما كنتش شايفة حاجة، ووقفت مع عشماوي بس قلت له أوعى تشد الإيد بالغلط، ورجعت البيت متقطعة لأنهم بيربطوك بأحزمة وأنا اتسحلت في الأرض بجد مش تمثيل لأن رجلي ما شالتنيش، ولما وقفت على طبلية الإعدام ما حسيتش بالدنيا”.

يسرا وشاروخان في مهرجان البحر الأحمر

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت النجمة يسرا عن شعورها عند مقابلة نجم بوليوود شاروخان خلال تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.

حيث قالت يسرا: “لما شاروخان جاب سيرتي أنا اتخضيت لأني لم أتوقع ذلك أبدا.. وعلى فكرة أنا أخدت الحضن وقولتله أنا مستنية الحضن لقيته واقف مستنيني وأنا راجعة وروحت حضناه”.

وتابعت: “وأنا وهو اتقابلنا قبل كدا في مهرجانين “مراكش وأبو ظبي” بس من فترة.. وكون أن هو فاكر وعمل ريسرش عني وأكيد صديقي محمد تركي قاله أنا مين بالنسبة للمنطقة العربية فأكيد دا عمل فرق”.

أخر أعمال يسرا الدرامية

ومن ناحية اخرى، كانت أخر أعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي