عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسود جلد.. ياسمين الخطيب تتألق في أحدث ظهور لها

ياسمين االخطيب
ياسمين االخطيب

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب الأنظار بعد أخر إطلالة ظهرت بها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهبر انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور للياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب بالأسود الجلد

وظهرت ياسمين الخطيب بالأسود الجلد، ممال نال إعجاب متابعيها ومحبيها من كل مكان، بعد ظهورها بشكل مختلف يخطف جميع الأنظار.

ومن جانب آخر كان ياسمين الخطيب أثارت الجدل بتصريحاتها، حيث حلت ضيفة على برنامج أنا سعيد، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل عبر قناة القاهرة والناس، اذ كشفت خلاله عن رأيها في أن المرأة تحرص دائما على خطف زوج صديقتها.

تصريحات ياسمين الخطيب

 وقالت ياسمين: الست بيحلى في عينها جوزها ازاي دي الستات في العلاقات دي اجدع من الرجالة القصة الكلاسيكية المعروفة ان الست تخطف صاحب او خطيب صحبتها لكن ده مش صحيح وبيحصل مع الرجالة اكتر ديما بتحلى في عنيه مرات صحبه وخطيبة صحبه وبيكون مستكترها عليه".

أزمة ياسمين الخطيب وياسمين عز 

وكانت قد حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر".

حيث نشرت ياسمين الخطيب "بوست" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. "مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة"»

وتابعت ياسمين الخطيب في منشورها قائلة: "وعليه أنا بقترح إنها تتجوز أخينا الحمش بتاع اسماعيلية ده، لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه، وأكتر واحدة تقدره".

ياسمين الخطيب في مباراة السوبر المصري 

ونشرت الخطيب صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: عمرو دياب وحسين الجسمي يحتفلان تحت سفح الأهرامات بمرور ٥٠ عاماً على بدء العلاقات المصرية الاماراتية، بينما يلعب الزمالك والأهلي مباراة السوبر المصري على أرض أبو ظبي.

وتابعت ياسمين مازحة: لو الزمالك خد السوبر وربنا.. هازغرط في وسط الحفلة (مع التأكيد إني مابعرفش أزغرط)!

تابع موقع تحيا مصر علي