عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد تنضم لأسرة مسلسل "عملة نادرة"| تفاصيل

جمال العدل - جومانا
جمال العدل - جومانا مراد

تعاقدت الفنانة جومانا مراد مع المنتج جمال العدل على المشاركة في مسلسل "عملة نادرة" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل من بطولة النجمة نيللي كريم، وإخراج ماندو العدل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاقد جومانا مراد على مسلسل عملة نادرة

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم نيللي كريم، جومانا مراد، جمال سليمان، أحمد عيد، مصطفى لطفي، وفيرهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل.

جومانا مراد تدخل عالم الغناء

وفي وقت سابق، فاجأت الممثلة جومانا مراد جمهورها بالاعلان عن توجهها إلى الغناء وذلك خلال اللقاء الخاص الذي طلت به من مدينة العلا في السعودية مع الإعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي.

وقالت جومانا إنها انتهت من تسجيل الصوت وتستعد لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بمشاركة فنانين يتمتعان بموهبة كبيرة وعن سبب اتجاهها للغناء كشفت جومانا أنها كانت تمر بمرحلة صعبة في حياتها وتزامن هذا الموضوع مع تلقيها عرض بتقديم فيلم سينمائي من قبل شركة لها باع في إنتاج الأغاني، فرفضت الفيلم لأنه لم يعجبها لكنها مازحتهم بأنها تريد الغناء وهذا ما حصل جومانا أكدت على انها ليست أصالة ولا تمتلك صوت طربي ولكن لديها خامة جيدة وطلبت من الجمهور أن يحسوا الاغنية وأن لا يهاجموها».

جومانا مراد وقرارات النقابة

على الصعيد الآخر قالت الفنانة السورية جومانه مراد إنها مع قرار نقابة المهن التمثلية بعدم تصوير نجوم الفن مع البرامج وكاميرات التلفزيون بدون أجر، وإنها تتمنى تنفيذه وأن هذا في مصلحة الممثل.

وأضافت جومانا أن نجوم الفن تعلموا بمبالغ كبيرة ومن المفترض أن يأخذو أجور على كل ما يقدموه سواء في السينما أو البرامج والمواقع الفنية الكبيرة، وهذا رأي شخصي ليس أكثر.

وأضافت أنها تتمنى أن عمل قوانين لكل هؤلاء الكاميرات المجهولة، ومع قرار النقابه بدفع أجر للنجوم ستختفي هذه القنوات وسيكون فقد المنصات الكبيره التي تحترم عقل المشاهد.

أخر أعمال جومانا مراد

ومن ناحية أخرى، قدمت جومانا آخر أعمالها خلال حدوتة "مش هنفرح بيكى" من الموسم الأول لمسلسل "زى القمر"، تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتناولت الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.

تابع موقع تحيا مصر علي