عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. نيللي كريم تخطف الأنظار على ريد كاربت حفل ختام مهرجان البحر الأحمر| صورة

نيللي كريم
نيللي كريم

خطفت النجمة نيللي كريم الأنظار إليها بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها صورًا لها من ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية المقامة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بـ جدة.

تحيا مصر يرصد إطلالة نيللي كريم من حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

حيث ارتدت النجمة نيللي كريم فستانًا باللون الاسود، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف ومجوهرات متناسقة مع الإطلالة، وظهرت نيللي على الريد كاربت أمس دون مرافقة زوجها هشام عاشور وهو على عكس المعتاد.

نيللي كريم تشيد بـ كاملة أبو زكري 

ويذكر، أن تولت نيللي كريم تقديم جائزة فاتن حمامة للمخرجة كاملة أبو ذكرى في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وقالت نيللي كريم أثناء تقديمها جائزة فاتن حمامة لكاملة أبو ذكرى: حظي حلو لسببين اني هقدم جايزة عظيمة وهي جائزة الشاشة العربية فاتن حمامة والسبب التاني الشخصية اللي هقدملها جايزة لأني مش عارفة هقدمها ازاي وكل مرة ببقى قلقانة.

وتابعت: هي مخرجة عظيمة وحساسة وصادقة وقدرت تشوفني بشكل مختلف اثرت في الدراما المصرية وهي ذات الهمة وهي في الحقيقه دمها زي السكر وهي قدرت تعيشنا في الدراما بالشكل الصادق والكامل.

وحصلت المخرجة كاملة أبو ذكرى على جائزة فاتن حمامة وذلك في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وذلك عن مجمل أعماله ومسيرتها المميزة.

نيللي كريم في رمضان 2023

استقر صناع مسلسل النجمة نيللى كريم وتحديدًا المنتج جمال العدل على "عملة نادرة" ليكون أسمًا نهائيًا للمسلسل، الذي من المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا باقى التعاقدات، بعدما أبرمت العدل جروب التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو راية، بالإضافة إلى محمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

وتخضع نيللى كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة  تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل .

تابع موقع تحيا مصر علي