عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام حماة الوطن:" السيسي يريد مشاركة المواطنين فيما يتم في الدولة المصرية "

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن

أكد اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يريد مشاركة المواطنين فيما يتم في الدولة المصرية وألا يقتصر دور المواطن علي التنفيذ فقط.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال كلمته بفعاليات جلسات الحوار الوطني لحزب حماة الوطن بالبحيرة، بحضور اللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتورة راندا مصطفى مقرر لجنة الصحة بالحوار الوطني وأمين أمانة المرأة بالحزب ووكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ.

وعقد اللحزب حماة الوطن لقاءً موسعًا ضمن فاعليات الحوار الوطني، شهد حضور حشدًا كبيرًا من المواطنين، وذلك لإشراك الشباب والمرأة وكافة طوائف المحتمع في الحوار الوطني، ومناقشتهم في كافة القضايا المطروحة، وذلك بحضور عدد كبير من قيادات الحزب والرؤساء الجامعات والسادة النواب وعلى رأسهم اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن.

وأوضح نصير، أنه من المهم أن يتحدث المواطن عن رؤيته وأرائه في بناء الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن هذه الأفكار والرؤى التي تقدم يتم الاستعانة بها في المستقبل.

ودعا اللواء طارق نصير المواطنين لأن يكون هناك مشاركة بناءة من المواطن الذي يخطط في رسم سياسة الدولة. 

وفي نهاية كلمته قدم أكد الأمين العام لحزب حماة الوطن شكره لقيادات الحزب بالبحيرة وقطاع شمال وغرب الدلتا،علي نجاح الحوار الوطني للحزب.

والجدير بالذكر أن أحمد شلبي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب ومقرر مساعد لجنة الصناعة بالحوار الوطني، حضر جلسات الحوار الوطني، وكذلك اللواء طارق عبدالباعث رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بالحزب، والدكتور محمود صلاح أمين عام حزب حماة الوطن بالبحيرة وعضو مجلس الشيوخ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وعدد من النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالبحيرة.

محاور جلسات الحوار الوطني لحزب

وتضمنت فعاليات المؤتمر الذي نظمته أمانة المحافظة، ٣ محاور، وهى: المحور الاجتماعى واشتمل على قضايا الرعاية الصحية ومواجهة الشائعات وتنمية الوعي بين الشباب لمجابهة التحديات الداخلية والخارجية وكذلك قضايا المواطنين من ذوي الهمم.

غلاء الأسعار ومواجهة الاحتكار ضمن محارو جلسات الحوار الوطني لحزب

كما ناقش المشاركون في المحور الاقتصادي والسياسي قضايا غلاء الأسعار ومجابهة الاحتكار في السلع الأساسية، وكذلك ملف المشروعات التنموية خاصة المشروعات الصغيرة للشباب، وأهم المعوقات التى تواجهها بالإضافة إلى قضايا تنمية الحياة السياسية والبرلمانية وأهم الأطر والتشريعات التي يجب تنفيذها. 

تابع موقع تحيا مصر علي