عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوريس حارس فرنسا: مستعدون لمواجهة إنجلترا.. وبونو من أفضل الحراس بالمونديال

تحيا مصر

تحدث هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي، عن مواجهتهم المنتظرة أمام المنتخب الإنجليزي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات هوجو لوريس عن لقاء فرنسا وإنجلترا

وقال لوريس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إنجلترا: “ المنتخب الإنجليزي ولاعبوه معرفون، وأنا أتلقي بكثير منهم في عدد من المناسبات، وأنا نصحت زملائي بما ينبغي علينا القيام به أمامهم، ويجب عليهم أن يركزوا على الكرات الثابتة”.

وتابع: “ أعتقد أن ما سيحسم اللقاء هي التفاصيل الصغيرة، ويجب أن نصب تركيزنا خلال هذا اللقاء، لأن إقامة مباراة بين إنجلترا وفرنسا، فهذا سيعطي لها مذاق خاص”.

وأضاف متحدثًا عن الانتقادات التي يتعرض لها زميله كيليان مبابي من الصحافة الإنجليزية: “ مبابي مستعد، هو يحاول التغاضي عن النقد والأحاديث التي يتعرض لها، فهو يكرس جهوده من أجل منتخب بلاده وفريقه أيضًا”.

وعن تألق بونو أمام إسبانيا، قال لوريس: “ أنا أعرف بونو من قبل، وهو حارس حاسم وكان له دور كبير في تأهل منتخبه المغرب لدور ربع النهائي أمام إسبانيا، وهو من أفضل الحارس في هذا المونديال”.

وأتم : “ مستعدون بشدة لخوض لقاء ربع النهائي أمام أحد أقوى المنتخبات، إنه دور ربع النهائي، والجمهور يعني ماذا يعني الوصول لهذا الدور”.

مباراة فرنسا وإنجلترا

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب الفرنسي، أمام نظيره الإنجليزي، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي