عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الركراكي: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على البرتغال.. وأتمنى عدم مشاركة رونالدو

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن لاعبي أسود الأطلس سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على منتخب البرتغال في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس العالم قطر 2022. 

تصريحات وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب والبرتغال 

وقال وليد الركراكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب والبرتغال: «روح المنتخب المغربي والعمل الجماعي من أهم عوامل النجاح، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز على منتخب البرتغال». 

وأضاف الركراكي: «منتخب المغرب سيقدم أفضل ما لديه من أجل تحقيق التأهل على حساب البرتغال، اعتمدنا أمام إسبانيا على الأسلوب الدفاعي لكن علينا الاستحواذ أكثر على الكرة أمام البرتغال، وأتمنى عدم مشاركة رونالدو في المباراة، سنعول على دعم الجماهير المغربية والعربية في المباراة». 

المنتخبات المتأهلة لدور الـ 8


وحجزت 8 منتخبات بطاقة في دور الـ 8 من المونديال، بعدما تخطوا عقبة دور الـ 16 بنجاح، ويأتي المنتخب المغربي، من بين المتاهلين لهذا الدور، وذلك يعدما تمكن من الفوز بركلات الترجيح، على حساب المنتخب الإسباني 3/0، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي.

كما تأهل كل من ( الأرجنتين، هولندا، البرازيل، كرواتيا، إنجلترا، فرنسا، البرتغال)، و يُستأنف اليوم الجمعة الموافق 9 من ديسمبر الجاري، مواجهات دور ربع النهائي من البطولة.

مواجهة قوية تنتظر البرتغال بعد سداسية سويسرا


من المعروف، أن المنتخب البرتغالي علي موعد مع مواجهة قوية ،في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم ،يوم السبت القادم أمام منتخب المغرب، الذي تمكن من لإطاحة بالمنتخب الإسباني بالفوز عليه بثلاثية نظيفة بضربات الترجيح، الأمر الذي يصعب من مهمة منتخب البرتغالي في اللقاء

تابع موقع تحيا مصر علي