عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي مواعيد ربع نهائي كاس العالم 2022

مواعيد ربع نهائي
مواعيد ربع نهائي كاس العالم 2022

مواعيد ربع نهائي كاس العالم 2022.. يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن مواعيد ربع نهائي بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في دولة قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، وذلك بعد الانتهاء من منافسات دور الـ 16، التي أسفرت عن نجاح 8 منتخبات في التأهل لهذا الدور.

مواعيد ربع نهائي كاس العالم 2022

 

مواعيد ربع نهائي كاس العالم 2022، تنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة الموافق 9 من ديسمبر الجاري، بمواجهة قوية ستجمع بين كلاً من البرازيل وكرواتيا، على استاد المدينة التعليمية.

كما يقام اليوم مباراة أخرى قوية، ستجمع بين كلاص من المنتخب الأرجنتيني، ونظيره الهولندي، في تمام التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباريات دور ربع النهائي 2022

تُنقل مباراة هولندا والأرجنتين، التي تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم، عبر فضائية “ بي إن سبورتس المشفرة”،  في حين أعلنت القناة نفسها، عن إذاعة مباراة البرازيل وكرواتيا، عبر قناتها المفتوحة.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ 8

وحجزت 8 منتخبات بطاقة في دور الـ 8 من المونديال، بعدما تخطوا عقبة دور الـ 16 بنجاح.

ويأتي المنتخب المغربي، من بين المتاهلين لهذا الدور، وذلك يعدما تمكن من الفوز بركلات الترجيح، على حساب المنتخب الإسباني 3/0، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي.

كما تأهل كل من ( الأرجنتين، هولندا، البرازيل، كرواتيا، إنجلترا، فرنسا، البرتغال)، و يستأنف اليوم الجمعة الموافق 9 من ديسمبر الجاري، مواجهات دور ربع النهائي من البطولة.

ويلتقي المنتخب البرازيلي، أمام نظيره الكرواتي، في تمام الخامسة مساءًا، في حين تنطلق مباراة الأرجنتين ضد هولندا، في تمام التاسعة مساءًا.

أما المنتخب المغربي، فيضرب موعد قويا أمام نظيره البرتغالي، في تمام الخامسة مساء غد السبت الموافق 10 من ديسمبر، ويواجه منتخب فرنسا أمام إنجلترا، في تمام التاسعة مساء ذلك اليوم.

اقرأ أيضاً

البرازيل في الصدارة.. قائمة المنتخبات الأكثر تتويجًا بكأس العالم في دور الـ 8 

تابع موقع تحيا مصر علي