عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أزمة نفسية.. طالب يتخلص من حياته بالغربية

الطالب
الطالب

أقدم طالب بالتدريب المهنى على التخلص من حياته، شنقا بواسطة حبل متدلى من عرق خشبى داخل غرفته بقرية منشآة الكردى التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم كفر الزيات، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بالعثور على جثة الطالب زياد ١٧ سنة مشنوقا داخل غرفته بقرية منشآة الكردى.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة من مباحث قسم كفر الزيات الى محل البلاغ، وتبين ان الطالب يعمل مساعد نجار للانفاق على اسرته وعقب الانتهاء من تناوله الافطار،  شنق نفسه بواسطة حبل متدلى من عرق خشبى، داخل منزله بالطابق الثانى، بسبب مروره بازمة نفسية.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واستخراخ تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.

مصرع شاب صدمه قطار بمزلقان مدينة ببا ببنى سويف

وعلى جانب أخر شهدت قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وقوع حادث مصرع شاب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر تصادم قطار به أمام مزلقان ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، يفيد بمصرع شاب إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد بدائرة مركز ببا جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع ، على الفور بسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتم إخلاء جثة المتوفى ونقلها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

ولقى مصرعه في الحادث شاب «محمد.ش.ج» يحمل جواز سفر يقيم عزبة الصفيح بمدينة ببا، أنه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمه قطار ولقي مصرعه في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي