عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالب يعتدي على زميله بـ «كتر» لخلافات سابقة بينهم بالغربية

اعتداء أرشيفية
اعتداء أرشيفية

أصيب طالب بالصف الأول الإعدادى بجرح قطعي فى وجهه نتيجة اعتداء زميله بألة حادة " كتر "، امام بوابات المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسى بسبب خلافات سابقة بينهم، بقرية كفر الجنية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغًا  من أحد المستشفيات باستقبال طالب مصاب بحرج غائر في الوجة وتلقى الرعاية الطبية وإجراء جراحة تجميلية له في الوجة بلغت 20 غرزة.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين قيام طالب بالاعتداء على زميله يدعى "محمد"، بـ كتر أمام بوابة المدرسة بقرية كفر الجنينة بدائرة مركز المحلة بسبب خلافات سابقة بينهم.

والد الطالب المصاب

وقال السيد جلال خطاب والد الطالب المصاب، إن زميل نجله يدعي "عبدالله" بالصف الأول الإعدادي بمدرسة كفر الجنينة تعدى عليه بـ "كتر" عقب الانتهاء من اليوم الدراسي أمام بوابة المدرسة بتحريض من والدة الطالب المتهم التي قامت باعطاءة آله حادة لاستخدامه في الواقعة.

وأضاف، أن نجله مصاب بجرح قطعية في الوجه استلزم 20 غرزة وجروح سطحية في اليد، وتم تحرير محضر بالواقعة  للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

ومن جانبه أكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن واقعة اعتداء طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة كفر الجنينة للتعليم الأساسي بدائرة مركز المحلة على زميلة باله حادة جائت عقب انتهاء اليوم الدراسى بحوالي ساعة، خارج أسوار المدرسة تماما.

وأوضح وكيل الوزارة، أن الواقعة لم تحقق بها المديرية أو الشئون القانونية كونها وقعت بعد انتهاء اليوم الدراسى وخارج أسوار المدرسة تماما وأن الواقعة اختصاص الأجهزة الأمنية والنيابة.

وفاة عروسين بعد زفافهما بـ 7 أيام

وعلى جانب أخر سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالى عزبة عبد الرازق صيرة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بعد العثور على جثتي عريس وعروسته متزوجين منذ أسبوع داخل شقتهما السكنية وهو ما أصاب الأهالي بحالة من الصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي