عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على رسالة مسعود أوزيل لمنتقدي كريستيانو رونالدو

تحيا مصر

حرص مسعود أوزيل لاعب نادي ريال مدريد وأرسنال السابق، على دعم زميله كريستيانو رونالدو، الذي يتعرض للانتقاد من جانب عدد من الرياضيين حول العالم، سواء الصحفيين أو النقاد، أو حتى اللاعبين القُدامى.

أوزيل يدعم رونالدو

ونشر أوزيل، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، يدعم من خلاله الدون، وقال: “ لا أفهم حقًا من أين تأتي هذه السلبية المستمرة من الصحافة حول كريستيانو ... تحاول وسائل الإعلام فقط الحصول على نقرات ، والنقاد الذين ليس لديهم مهنة بعد الآن يريدون فقط جذب الانتباه باسمه الكبير والمحاولة ليجعله يبدو سيئا”.

وتابع: “ يبلغ من العمر 38 عامًا قريبًا - فما هي المفاجأة أنه لم يعد يسجل 50 هدفًا في الموسم بعد الآن؟ يجب أن يكون كل مشجع لكرة القدم سعيدًا برؤيته يلعب كرة قدم عالمية لمدة 20 عامًا”.

وأضاف: “ لا أعتقد أن أي شخص من الجيل الجديد سيكون قادرًا على مطابقة أرقامه مرة أخرى. سيكون إلى الأبد في فئته الخاصة”.

وأتم: “ يجب على الجميع إظهار المزيد من الاحترام لواحد من أعظم الرياضيين في تاريخ الرياضة”.

رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد

يأتي ذلك، بعد حملة الانتقادات التي يتعرض لها الدون، بعد فسخ تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم.

كما يتعرض رونالدو، للانتقاد بعدما غاب عن التسكيل الأساسي لمنتخب بلاده البرتغال، أمام منتخب سويسرا، في دور ثمن النهائي، والتي تمكن فيه رفاق رونالدو، من الفوز بسداسية مقابل هدف وحيد، وضربوا موعدًا أمام منتخب البرتغال، في دور ربع النهائي من البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي