عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. ليلى احمد زاهر تتألق في أحدث جلسات التصوير

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

خطفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر أنظار الجمهور بمجموعة صور شاركتها من أخر جلساتا التصويرية، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها بالإشادات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ ليلى أحمد زاهر على انستجرام

ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور

وتألقت ليلى أحمد زاهر بـ إطلالتها الخاطفة للأنظار والتي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ ارتدت جامبسوت باللون الأسود وهي عبارة عن بنطلون قماش وبلوزة من الجلد الأسود، وارتدت قفاز بنفس اللون وحقيبة باللون الفضي.

ومن الناحية الجمالية وضعت ليلى زاهر مكياج هادي وخفيف غامق يتناسب مع بشرتها الشرقاء وشعرها الأشقر، وتعمدت ربط شعرها ليبرز جمال إطلالتها.

الجمهور عن صورة ليلى زاهر: فاتنة وشبه الملايكة

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور على هذا النحو: ملامحك ما شاء الله اد اي رقيقة وحلوة وناعمة شبه الملايكة، فاتنة، هموت من حلاوتك دي والله العظيم، أجمل لولو في الدنيا.. وغيرها من التعليقات التي أشادة بجاذبية وأناقة ابنة أحمد زاهر المعتادة.

أخر أعمال ليلى زاهر

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل فى بيتنا روبوت" الذى عرض الجزء الثانى منه فى السباق الرمضاني 2022، ويعد مسلسل في بيتنا روبوت تدور قصته حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات،و يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل.

ويشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت إلى جانب ليلى أحمد زاهر، كلا من النجوم شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، والعمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

وتنتظر ليلى أحمد زاهر طرح فيلم “مطرح مطروح” في السينمات المصرية من إخراج وائل إحسان وتأليف محمد عز، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن وهم محمود حميدة، وكريم عفيفي وشيماء سيف وسامي مغاوري ومحمد السعدني، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي