عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يوجه الشكر لجاريدو ويعين أيمن الجمل مديرًا فنيًا مؤقتًا للدراويش

جاريدو وأيمن الجمل
جاريدو وأيمن الجمل

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، توجيه الشكر إلى الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية.

الإسماعيلي يقرر إقالة جاريدو من تدريب الفريق 

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي، تقديره وامتنانه على ما قدمه جاريدو خلال فترة تدريبه للفريق، إلا أن التوفيق لم يحالفه على مستوي النتائج في المباريات التي خاضها الفريق ببطولة الدوري المصري، وهو ما لا يُرضي طموحات النادي متمثلًا في إدارته وجماهيره العريقة.

ويشير مجلس الإدارة إلى أن قرار توجيه الشكر إلى جاريدو قد جاء بعد 5 مباريات لم يتحقق الفوز في أي منهم، إذ تعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات أخرى، حيث خسر الفريق 13 نقطة فى بداية مشواره المحلي ما يعني أنه كان من الضروري إعادة النظر في القيادة الفنية واستمرار المدير الفني الحالي من عدمه.

ويوضح مجلس الإدارة، أنه تقرر إسناد مهمة المدير الفني مؤقتًا إلى أيمن الجمل، حيث يتولى القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة.

الإسماعيلي يتعادل إيجابيًا مع فريق سيراميكا كليوباترا 

انتهت مباراة سيراميكا كيلوباترا والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، باللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

أزمة مستحقات في الإسماعيلي تهدد استمرار نجوم الفريق


هدد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إدارة النادي باللجوء إلى فسخ العقود خلال الفترة المقبلة بسبب أزمة المستحقات.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة 102.2 FM: "هناك بعض من لاعبي الفريق لم تستطع صرف نسبة 25% من مقدم العقود حتى الآن"، وأضاف عمر ياسين: "لاعبو الفريق منحوا إدارة النادي مهلة من الوقت من أجل حل أزمة المستحقات، قبل اللجوء إلى الطرق القانونية لفسخ العقود".

تابع موقع تحيا مصر علي