عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم مفاجأة الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي

نيللي كريم _ أرشيفية
نيللي كريم _ أرشيفية

تتألق الفنانة نيللى كريم، كضيفة شرف خلال أحداث الجزء الثانى من مسلسل «موضوع عائلى» بطولة النجم ماجد الكدواني، والمقرر عرضه خلال شهر ديسمبر الجارى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور نيللي كريم كضيفة شرف في مسلسل موضوع عائلي 2.

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني 

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني
ويشارك في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي


جدير بالذكر، أن مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي حول إبراهيم وهو الفنان ماجد الكدواني الذى يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى والتي جسدت شخصيتها الفنانة أمينة خليل، قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات حيث قال له إن له ابنه من زوجته الراحلة ليلى وأنه أخفى عليها هذا الخبر، ويوكله بأن يكون الوصي عليها ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أنه والدها.

كشفت الفنانة نيللي كريم أنه يوجد تفكير لتقديم جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، كما تحدثت نيللي عن بدايتها الفنية، ومشاركتها مع الفنانة فاتن حمامة.

وقالت نيللي خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت لها على هامش فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: في تفكير لعمل جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق للمخرج روان حامد، وأنا اتبسطت جدًا بالعمل مع مروان حامد لأنه من أهم المخرجين في الفترة الحالية.

نيللي كريم: السينما حدوتة ممتعة فنيا ومؤلمة واقعيًا


كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في المهرجان، بخاصة وأنها ممثلة عاشقة للسينما، لأنها تعتبرها «حدوتة ممتعة من الناحية الفنية، ولكنها قد تكون مؤلمة حين تعرضها لقصص واقعية من الشارع»، بحسب قولها.
وأضافت: اهتمامي بالأفلام لا يكون من منطلق القضايا التي تناقشها، وإنما ما يعنيني أن أقدم قصص حقيقية وتحمل رسائل في طيات أحداثها، فمثلا مسلسل (فاتن أمل حربي) لم يكن هدفي التعرض لقضايا معينة، ولكني كنت أبحث عن حدوتة، فوجدت شخصية المرأة المنفصلة التي تعاني بعد طلاقها، ومن هنا جاء إعجابي بسيناريو المسلسل.

كما تطرقت نيللي للحديث عن بدايتها في التمثيل وقالت أنها لم تدرس التمثيل في أي من مراحل حياتها، ولكنها اكتسبت خبراتها من توالي الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي قدمتها خلال الأعوام الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي