عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدوري المصري

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك، مباراته أمام نظيره بيراميدز، غداً الأحد، المقرر لها السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد نظيره بيراميدز، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 الزمالك يلاقي بيراميدز، في إطار الأسبوع الثالث المؤجل من عمر مسابقة الدوري، وذلك على ملعب استاد القاهرة.

الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

فى سياق متصل ، نشر الوردى صورة له برفقة والدته عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خلال تواجده فى مطار القاهرة، والسفر إلى مسقط رأسه فى المغرب.

وعلق الوردى على فسخ تعاقده مع النادى، قائلا "قدر الله وما شاء فعل، انتهت مسيرتي مع الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق هذا الموسم والتوفيق لي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على حسن معاملتهما".

وكان قد كتب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نهاية المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفارس الأبيض، عندما كشف عن طلب اللاعب بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية. 

محمد عواد يشارك في مران الحراس

 انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة أيمن طاهر، خلال مران امس الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تابع موقع تحيا مصر علي