عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار المغرب قبل مواجهة البرتغال بربع نهائي المونديال

تحيا مصر

مواجهة نارية تنتظر المنتخب المغربي، مساء اليوم، عندما يتواجه وجها لوجه امام المنتخب البرتغالي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

موعد مباراة البرتغال والمغرب

المباراة ستنطلق في تمتم الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري، ويحتضنها استاد الثمامة.

وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس المشفرة، وكذلك عبر فضائية “ الكأس القطرية”، باعتبارهما القناتين الناقليتن الحصريتين لمباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما حصل التليفزيون المغربي، على حقوق مباريات منتخب بلاده، الأمر الذي يعوق قنوات “ بي إن” من نقل مباريات أسود الأطلس عبر قنواتها المفتوحة.

مواجهة نارية للمغرب أمام رفاق رونالدو

المنتخب المغربي، يسعى لمواصلة مشوار تألقه في تلك النسخة الاستثنائية من البطولة، ويامل في أن يحرج رفاق رونالدو، ويجعلهم يلحقوا بالمنتخب البرازيلي، الذي تلقى صدمة الخروج من دور ربع النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب الكرواتي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس.

أما المنتخب البرتغالي، فيتخوف من مفاجأت أسود الأطلس، فهم حتى الآن هم الحصان الأسود في تلك النسخة، فقد أحرجوا منتخبات كبرى مثل بلجيكا، إسبانيا، وكرواتيا أيضًا.

مشوار المنتخب المغربي بالمونديال

مشوار أسود الأطلس بدأ بمواجهة المنتخب الكرواتي، في دور المجموعات، وانتهى لقائهما بتعادل سلبي، ثم التقى امام المنتخب البلجيكي، وتفوق عليه بنتيجة هدفين نظيفين، ثم اختتم لقاءاته في هذا الدور، بمواجهة المنتخب الكندي، وتجاوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتصدر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، وتأهل لدور ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

واجه المنتخب المغربي، عقبة كبيرة بدور ربع النهائي، حيث تقابل أمام المنتخب الإسباني، لكنه صمد أمامه وتمكن من الإطاحة به بركلات الترجيح، في واحدة من أكبر مفاجأت هذا المونديال.

نجوم أسود الأطلس، سجلوا 4 أهداف، وخرجوا بشباك نظيفة في 3 لقاءات، ولم يستقبلوا سوى هدفًا وحيدًا سجله رومان سايس بالخطأ في مرماه، وهم الأقوى دفاعيًا من بين جميع المنتخبات التي تأهلت لهذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي