عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مشوار البرتغال في مونديال قطر قبل مواجهة المغرب

تحيا مصر

ضرب المنتخب البرتغالي، موعدًا قويًا أمام نظيره البرتغالي، في دور ربع النهائي من بطولة طأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال والمغرب

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري، وسحتضنها استاد الثمامة.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس” القطرية، وكذلك عبر قناة “ الكأس القطرية”، المشفرتين، حيث لم تحصل القناتين القطريتين على حقوق بث مباريات المنتخب المغربي، عبر قنواتها المفتوحة، بسبب أحقية الهيئة الوطنية والتلفزة المغربية، في إذاعة تلك المباريات عبر تليفزيونها الأرضي.

مباراة نارية بين البرتغال والمغرب

ويُمني المنتخب المغربي، النفس بالفوز في لقاء اليوم، واقتناص بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة، متطلعًا لتحقيق مفاجأة سارة كالتي حققها في دور ثمن النهائي، عندما أطاح بالمنتخب الإسباني بركلات الترجيح من هذا الدور.

أما المنتخب البرتغالي، فيتخوف من لن يتحقق أمامه نفس ييناريو مباراة المغرب وإسبانيا، لذا سيحاول رفاق رونالدو، خطف بطاقة التأهل من فم الأسود المغربية.

مشوار البرتغال في كأس العالم

المنتخب البرتغالي، تأهل لهذا الدور، بعدما تصدر المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، من الفوز على حساب كلاً من غانا والأوروجواي، وتلقى هزيمة في هتام منافسات هذا الدور أمام المنتخب الكوري.

وفي دور ربع النهائي، رفاق رونالدو، قسوا على عناصر المنتخب السويسري، وتجاوزوه بالفوز بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد، وضربوا موعدًا ناريًا أمام أسود الأطلس في دور ربع النهائي.

سجل لاعبو المنتخب البرتغالي، 11 هدفًا، وهو أقوى الخطوط الهجومية من بين المنتخبات التي تأهلت لهذا الدور، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف، ويتزيل ترتيب المنتخبات الأضعف على مستوى الدفاع.

تابع موقع تحيا مصر علي