عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يشارك في مران الأهلي الجماعي ويصبح جاهزًا لمواجهة الاتحاد بالدوري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

شارك حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعية استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الأهلي وي السلام. 

حمدي فتحي يقترب من الانضمام لقائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري 

وعلم «تحيا مصر» أن حمدي فتحي تعافى تمامًا من نزلة البرد التي أبعدته عن مباراة الأهلي وغزل المحلة في الجولة الماضية من بطولة الدوري، وأصبح جاهزًا من أجل المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة. 

وتتوقف مشاركة حمدي فتحي أمام الاتحاد السكندري على إشارة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعدما منح الجهاز الطبي للاعب إذن المشاركة بعد تعافيه تمامًا من نزلة البرد. 

مران الأهلي استعدادًا للاتحاد في الدوري 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس لمدة 24 ساعة.

وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الجماعي؛ وذلك للحديث عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، وبدأ المران بفقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة اندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق، استمرت 40 دقيقة، قبل أن يبدأ اللاعبون تنفيذ الجوانب الفنية بالمران. 

مؤتمر صحفي للنادي الأهلي غدًا الأحد 

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة من ظهر غد، الأحد، الموافق11 ديسمبر الجاري؛ بمقر النادي بالجزيرة، للإعلان عن الراعي الثالث، وذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومجلس إدارة شركة GLC التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعدد من لاعبي الفريق الأول، كما يحضر المؤتمر، خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي وعدد من لاعبي فرق النشاط الرياضي.

تابع موقع تحيا مصر علي