عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يدرس استبعاد محمود متولي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد في الدوري

محمود متولي
محمود متولي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استمرار استبعاد محمود متولي مدافع الفريق من قائمة المارد الأحمر التي ستواجه فريق الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كولر يفضل إراحة متولي من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري  

وعلم «تحيا مصر» أن كولر يرى أن استبعاد محمود متولي من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مفيد له خاصة بعد عدم اكتمال جاهزيته الفنية، بعدما تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية في مران المنتخب قبل مواجهة بلجيكا الودية وغاب على أثرها لمدة 4 أسابيع. 

عبد الحفيظ يجتمع بمحمد مجدي أفشة 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، أبلغ اللاعب فيها بأنه أحد العناصر الأساسية للفريق، وأن مسألة رحيله في الوقت الحالي صعبة للغاية نظرًا لارتباطات الفريق في الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بطولة الكأس».

وأضاف المصدر: «سيد عبد الحفيظ وعد محمد مجدي أفشة بمناقشة العروض الأوروبية بمجرد انتهاء الموسم الحالي، اللاعب وافق على الأمر بعد تمسك الأهلي بخدماته نظرًا للارتباطات التي يشهدها الفريق في المرحلة المقبلة». 

كولر يهنئ كريم فؤاد بعد أداءه أمام المحلة 

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بأداء كريم فؤاد الجناح الأيمن للفريق بعد تألقه في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري العام.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر عقد جلسة مع كريم فؤاد هنأه فيها على مستواه خلال الفترة الأخيرة وطالبه بالمزيد من التركيز من أجل استمرار مشاركته أساسيًا ومساعدة الفريق في حصد بطولة الدوري ومواصلة تحقيق الانتصارات خلال الجولات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي