عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شحاتة: تعرضت للظلم وأمر بحالة سيئة بعد رحيلي عن منتخب مصر

حسن شحاتة
حسن شحاتة

أكد حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه تعرض لظلم كبير بعد رحيله عن تدريب منتخب الفراعنة خاصة بعدما حصد مع المنتخب 3 بطولات إفريقية في إنجاز لن يتكرر في تاريخ الكرة العربية والإفريقية. 

تصريحات حسن شحاتة في قناة الكأس القطرية 

وقال حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة الكأس القطرية: «لماذا أرحل عن تدريب منتخب مصر بعد حصولي على 3 بطولات ويتم التعاقد مع مدرب أجنبي؟ تعرضت لظلم بين ومن أجل ذلك أنا مختفي وأمر بحالة نفسية سيئة». 

وأضاف حسن شحاتة: «العمل كخبير فني مع الاتحاد المصري، في كل مرة يتم الحديث عن منصب ومهمة جديدة، أرحب بالعمل من أجل منتخب مصر ولكن في النهاية العروض تكون وهمية».

أحمد سليمان: أجواء جميلة بقطر بصحبة المعلم حسن شحاتة ومتابعة المونديال


ظهر حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، وأحمد سليمان نجم الزمالك السابق، فى قطر لمتابعة مباريات كأس العالم 2022.

ونشر أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي  فيس بوك :"أجواء جميلة بقطر بصحبة كابتن حسن شحاتة، وصديقنا المصرى عزوز قبل مباراة إنجلترا وإيران".

حديث كريم حسن شحاتة عن محمد صلاح


وقال كريم، خلال تواجده في ندوة نظمها موقع تحيا مصر وأدارها الإعلامي محمد مصلوح رئيس القسم الرياضي بالموقع: “ أنا كنت السبب بعد ربنا في احتراف محمد صلاح، في نادي بازل السويسري”.

وتابع راصداً تفاصيل طلب صلاح، منه بالتدخل من أجل إقناع مسئولي المقاولون العرب، بقبول عرض النادي السويسري، وقال: “ محمد صلاح كلمني لأن مسئولي المقاولون العرب، كانوا رافضين قرار احترافه لنادي بازل، وبعدين طلع معايا في حلقة للضغط على مسئولي النادي، وخلال الحلقة تواصلنا مع المهندس محمد عادل، وضغطنا عليه عشان يوافق”.

تابع موقع تحيا مصر علي