عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تألقت الفنانة رانيا يوسف بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من زيارتها لسلطنة عمان، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة رانيا يوسف عبر “إنستجرام”

وعلقت رانيا يوسف على صورها قائلة: “شرفت جدا بزيارة سلطنة عمان بلد جميلة وراقية ونضيفة وشعب راقي محترم وهادي وأتمنى طبعا أزورها في أقرب فرصة تاني”.

رانيا يوسف تستعيد ذكريات زفاف سعيد وبطة 

وفي وقت سابق، استعادت الفنانة رانيا يوسف ذكريات دورها في مسلسل الحاج متولي، من خلال حلقة زفافها على مصطفى شعبان، عبر حسابها بانستجرام.

ونشرت رانيا يوسف جزء من حفل زفاف بطة التي كانت تقوم بدورها، مع سعيد الذي جسد دوره الفنان مصطفى شعبان، وعلقت: زي النهارده من ٢١ سنة كان فرح سعيد وبطة أشهر فرح في مصر.

رانيا يوسف وطرد عامل النظافة من لوكيشن تصويرها

وكانت قد تصدرت رانيا يوسف مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب واقعة طردها لـ صاحب أزمة كشري التحرير وذلك في  لوكيش تصوير فيلم التاروت، الذي يشارك فيه كل من النجوم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

بعدها ظهرت رانيا يوسف خلال العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر، الذي يخوض بطولته الفنان حسن الرداد، مرتدية فستان أبيض مخطط قصير، وتركت شعرها مناسبا على ظهرها، كما تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة، وحضر الحفل أيضا عدد من النجوم منهم دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم ونجوم مسرح مصر وغيرهم.

رانيا يوسف في مسلسل عالم تاني 

مسلسل "عالم تانى" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور العرض الخاص لـ فيلم “تحت تهديد السلاح”، في مصر بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر، وذلك بعد واقعة طردها لـ عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، أثناء تصوير فيلم التاروت.

تابع موقع تحيا مصر علي