عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يقدم برنامج تلفزيوني للكشف عن كواليس أعماله

محمد حماقي
محمد حماقي

كشف الفنان محمد حماقي عن تقديمه برنامج جديد وسيكون البرنامج مع الإعلامي ممدوح موسى.

تحيا مصر يرصد لكم تقديم حماقي برنامج تليفزيوني

و يتحدث حماقي فيه عن الجانب الخفى عن الجمهور وكواليس حفلاته وأعماله الفنية قبل تنفيذها.

محمد حماقي: الجمهور يجب أن يعلم كواليس الأعمال والمجهود المبذول

وأكد حماقي خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد حفله بالسعودية أنه سيستعرض من خلاله كواليس حفلاته الغنائية وتنفيذ الألبومات، مشيرا أن الجمهور لا يرى كواليس الأعمال الفنية فهناك الكثير من المجهود والتحضيرات التى لابد أن يعلمها الجمهور ويعلم مدي المجهود المبذول من قبل حماقي نفسه وفريق عمله لظهور أى أغنية للنور.

محمد حماقي: احضر للبرنامج منذ 5 سنوات

وتابع حماقي أنه كان يقوم بالتحضير لهذا البرنامج منذ مايقرب من 5 سنوات بعدسة ممدوح موسى، مؤكدا أن موسى لديه رؤية فنية مختلفة، ولا يتبقى فى البرنامج سوى جلسة أو أثنين فقط ويتم عرضه فورا.

حفل حماقي في موسم الرياض 

وسبق وأحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا بمواصفات أكثر من عالمية على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور جماهيري من مختلف الجنسيات العربية تخطى السعة الاستيعابية للمكان.
وصعد حماقي على المسرح وسط آجواء من آلاف هتفات وصيحات الإعجاب للجمهور وافتتح حفله بأغنية "نفسى ابقى جنبو" والتى أشاعت البهجة مع اطلالته المميزة.

وقدم حماقي عددًا كبيرًا من  أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها " زيها مين" و" لا ملامة" ،" من قلبي بغني" ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" و" أم الدنيا" .. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة لأحدث أغانيه منهما "أدرنالين " و "قلبي حبك جدا جدا".
وقام حماقي خلال الحفل بتقديم الشكر  لعدد من أصدقائه المقربين من صناع أغانيه والذين تواجدوا في صفوف الجمهور في المكان المخصص لل vip منهم عزيز الشافعي وتامر حسين وخالد تاج الدين كما ووجه التحية للمايسترو هاني فرحات والإعلامي ممدوح موسى.

آخر أعمال محمد حماقي

وسبق وحققت أغنية قلبي حبك جدًا للفنان محمد حماقي نجاحًا كبيرًا وذلك بعد طرحها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي