عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات زوجية.. زوج يشعل النيران في زوجته بالشرقية

تحيا مصر

شهدت قرية السعديين التابعة لمركز منيا القمح حادث بشع اليوم السبت، حيث أصيبت طفلة وجدتها بحروق في أنحاء مختلفة من الجسد على يد زوج الجدة، والذي قام بسكب بنزين على جسد زوجته أثناء تواجد الطفلة بجوارها مما تسبب في إصابتها بحروق خطيرة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي ههيا للحروق تفيد وصول الطفلة "م . ن" تبلغ من العمر 3 سنوات مصابة بحروق خطيرة في الجسد نتيجة سكب البنزين على جسدها.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية التي قام بها ضباط المباحث نشوب مشادة بين الجد والجدة وتطور الأمر إلى قيام الجد بسكب بنزين على جسد الجدة وإشعال النيران فيها، كما تصادف وجود الطفلة بجوار جدتها أثناء سكب الزوج البنزين على جسد زوجته فطالتها النيران وأصيبت بحروق خطيرة، فيما كانت إصابة الجدة طفيفة.

النيابة العامة

تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات مع الجد بعد ضبطه، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها.

أسماء مصابي حادث تصادم سيارة إسعاف بنقل بالدقهلية

وكان قد حصل موقع تحيا مصرعلى أسماء المصابين في  حادث تصادم سيارة إسعاف بسيارة نقل بطريق سندوب أجا أمام قرية منية سندوب، وأصيب في الحادث كلا من "نوال عبد الوهاب محمد" 62 عاما،  وأصيبت باشتباه نزيف بالمخ، و"أيمن سمير محمد النجار" 32 عاما وأصيب بكسر بالعمود الفقري، و"منى سمير محمد حسن النجار" 35 عاما، بنزيف داخلى بالبطن، و"سمير محمد حسن النجار" 65 عاما بنزيف بالصدر وش كسر بالضلوع، و"محمد المرسي محمد خليل" 45 عاما بكسر بالضلوع وجميعهم من أسرة واحدة ومقيمين قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر.

وتعود أحدث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف أهالى بسيارة نقل على طريق سندوب أجا أمام قرية منية سندوب التابعة للمركز ووجود مصابين وتم تحرير المحصر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي