عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة شاب قتل والدته بالشرقية: أخويا مريض نفسي ومكنش حاسس بنفسه

ابنة المجني عليها
ابنة المجني عليها

"أخويا مريض نفسي بقاله سنين وبيتعالج في مستشفى أمراض نفسية وساعات كتير بيجيله نوبه تخليه يؤذي أي حد جمبه وهو مش حاسس وبيكون غصب عنه ولما بيفوق بيعاتب نفسه ومبيصدقش أنه عمل كده وهو مكنش في وعيه أثناء قيامه بذبح والدتي" بهذه الكلمات تحدثت شقيقة الشاب الذي قام بذبح والدته بقرية الجبالي التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية لـ تحيا مصر.

وقالت شقيقة المتهم بذبح والدته بأن نجلها يحب والدته بشكل قوي ولا يقدر على فراقها ويحزن عندما تذهب إلى منزل أشقائه ويفضل دائما الجلوس معها، ولكنه يعانى من مرض نفسي منذ عدة سنوات ولديه ملف طبي في إحدى المستشفيات النفسية، وأحيانا تتردد عليه نوبة تجعله يؤذي أي شخص بجواره دون شعوره بالأمر.

شقيقة الابن المتهم بقتل والدته

وأضافت شقيقة الابن المتهم بذبح والدته بأنه كان متفوق دراسيا ولكنه لم يستكمل تعليمه، وكانت والدتها تبحث له عن عروسة لأنه يبلغ من العمر 30 عاماً، وهو الشخص الوحيد الذي يعيش بجوارها ولا يستطيع فراقها، ولكن المرض النفسي يجعله شخص مختلف في بعض الأحيان على الرغم من طيبة قلبه وحسن أخلاقه ولكن العلاج أثر على نفسيته بشكل كبير.

واستكملت شقيقة الشاب المتهم بذبح والدته بأنها صباح أمس الجمعة قامت بالاتصال على والدتها للاطمئنان عليها ولكنها لم ترد على هاتفها، فشعرت بالقلق وتوجهت إلى منزل والدتها، فوجدتها مذبوحة وملقاة على الأرض غارقة وسط دمائها، واكتشفت أن شقيقها هو من قام يذبحها بعد صلاة الفجر، ولكنها انصدمت بشدة ولم تصدق الأمر بسبب حب شقيقها لوالدتها ولكن مرضه النفسي هو الذي تدفعه للقيام بذبحها.

تفاصيل الحادث

بداية التفاصيل عندما استقبل مستشفى منيا القمح المركزي أمس مسنة تدعى "فوزية . م" تبلغ من العمر 70 عاما جثة هامدة ادعاء قيام نجلها بذبحها داخل منزلها بسبب مروره بأزمة نفسية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وباشرت النيابة التحقيقات، وطلبت سرعة ضبط المتهم.

زوج يشعل النيران في زوجته بالشرقية

وعلى جانب أخر شهدت قرية السعديين التابعة لمركز منيا القمح وقوع حادث بشع اليوم السبت، حيث أصيبت طفلة وجدتها بحروق في أنحاء مختلفة من الجسد على يد زوج الجدة، والذي قام بسكب بنزين على جسد زوجته أثناء تواجد الطفلة بجوارها مما تسبب في إصابتها بحروق خطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي