عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعى

صور..فرحة كبيرة بالبرلمان عقب فوز المنتخب المغربى بكأس العالم ..الأغلبية: ليلة عربية للتاريخ ..نائب التنسيقية: ستبقى العروبة في قلوبنا أبد الدهر...ضياء داود: الفرحة من المحيط للخليج

تحيا مصر

سادت حالة من الفرحة والسعادة بين أعضاء مجلس النواب عقب الفوز التاريخى للمنتخب المغربى على البرتغالى فى دور الـ 8 بكأس العالم  المقام بقطر، حيث  أشادوا بالأداء وتجربة المغرب فى كأس العالم وما شملها من إرادة وعزيمة  فى مواجهة التحديات، معتبرين أن ما حدث إنجاز تاريخ لم يحدث من قبل. 

تحيا مصر 

قال ممثل الأغلبية البرلمانية المهندس أشرف رشاد الشريف:"  المغرب وليلة عربية للتاريخ   .. مليون مبروك للشعب المغربي الشقيق وكل جماهير وطننا العربي على هذا الإنجاز المشرف بالتأهل للدور قبل النهائي بكأس العالم ..حقًا المغرب رفعت رأس جميع شعوبنا العربية ومهدت الطريق نحو حقبة جديدة من الإنجازات والنجاحات"، فيما قال النائب محمد السلاب:" المغرب يعطي درسًا لكل العالم ويصل إلى المربع الذهبي فى كأس العالم.. إنجاز كبير وعهد يكتب من جديد".

فرحة كبيرة بالبرلمان عقب فوز المنتخب المغربى بكأس العالم 

وقال النائب محمد سلطان، عضو مجلس النواب:" مبروك لمنتخب المغرب الشقيق ..فخر العرب وأفريقيا ..أول دولة عربية تصعد للمربع الذهبي علي أرض عربيه عاش المغرب عاش العرب"،  وقال نائب التنسيقية محمد عبد العزيز:" أسود المغرب في الدور نصف النهائي لكأس العالم كأول فريق عربي وإفريقي .. المستحيل ليس مغربيا ... وطن عربي واحد يغني فرحا بفوز المغرب .. ستبقى العروبة في قلوبنا أبد الدهر"، وقال النائب ضياء الدين داوود عضو مجلس النواب:" مبروك للمغرب..مبروك لكل العرب...من المحيط للخليج" فيما قالت النائبة صبورة السيد:" الف مبروك لمنتخب المغرب الشقيق ..فخر العرب وأفريقيا".

وقالت النائبة رحاب عبد الغنى، عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" أبارك للشعب المغربي والعربي على الفوز التاريخي لمنتخب المغرب على البرتغال والتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022...مبروك لكل العرب .. الكورة تجمع كل العرب توحد قلوبهم وصفوفهم المشهد الأقرب لقلب كل عربي محب لوطنه وهويته وثقافته العربية ظهر اليوم بفوز منتخب عربي وتواجده لأول مرة في التاريخ بنصف نهائي المونديال.اللهم نسألك بفضلك أن تجمع أمتنا العربية وأن تديم افراحنا وانتصاراتنا".

 الأغلبية: ليلة عربية للتاريخ ..نائب التنسيقية: ستبقى العروبة في قلوبنا أبد الدهر 

وقال النائب أحمد بلال، عضو مجلس النواب:" القضية ليست مباراة كرة قدم.. القضية أن هناك تجربة ملهمة: حلم بلا حدود وقائد زرع في فريقه ثقة أنهم ليسوا أقل من أكبر الكبار وأن التمثيل المشرف لا يناسبهم وأنهم لا يستهدفون إلا النصر. وباقي ع النصر خطوة. مبروك لشعب المغرب الشقيق.. فرحتونا وان شاء الله تكتمل فرحتنا بالتتويج"، فيما قال النائب محمود عصام عضو مجلس النواب:" كنت هناك وحضرت التاريخ يكتب بالعربية وشاهدت لأول مرة منتخب عربى وأفريقى يصعد إلى نصف نهائى كأس العالم.. مبروووك لكل العرب وبإذن الله كأس العالم عربية من داخل أرض عربية".

تابع موقع تحيا مصر علي