عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظرونا في القاهرة.. أيمن بهجت قمر يفجر مفاجأة عن مسرحية "سيدتي الجميلة"

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أعلن الكاتب والمؤلف أيمن بهجت قمر عن استعداده لعرض مسرحية سيدتي الجميلة في القاهرة بعد انتهاء عرضها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض مسرحية سيدتي الجميلة في القاهرة

حيث كتب أيمن بهجت قمر: انتظرونا في القاهرة.. سيدتي الجميلة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي تحمس لمشاهدة عرض المسرحية في مصر وإبداء رأيهم فيها خصوصا بعد الجدل الذي أثير حولها في الفترة الأخيرة.

انتقاد ماجدة خير الله لمسرحية سيدتي الجميلة

وعلى الصعيد الأخر، انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بصيغة شديدة اللهجة تقديم الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى لـ مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت ماجدة خير الله بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني".

فاروق فلوكس يعبر عن غضبه بسبب “سيدتي الجميلة”

وفي وقت سابق، أعرب الفنان الكبير فاروق فلوكس عن استيائه الشديد من تقديم نسخة جديدة من مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “مصر جديدة”.

حيث قال فاروق فلوكس: “مسرحية سيدتي الجميلة التي قدمناها كانت تذاكرها رخيصة للمتفرج، وأغلى تذكرة بـ 96 قرش، وقدمناها في ظل غارات بالطيران فكان زجاج المسرح مدهون باللون الأزرق، ويوجد سور بالطوب أمام باب المسرح، ورغم الظروف الصعبة الجمهور حضر المسرحية زرافات”.

وتابع: “دور فؤاد المهندس في سيدتي الجميلة من الأدوار التي تدرس، وهو عميد الكوميديا والتمثيل، وأنا لا أعيب في أحمد السقا، لكن مش عارف مين ريم مصطفى، وشوفي شويكار”.

طرح البوستر الرسمي لمسرحية سيدتي الجميلة

ومن ناحية أخرى، طرح السينارست أيمن بهجت قمر، البوستر الرسمى لمسرحية «سيدتى الجميلة» بطولة الفنان النجم أحمد السقا، قبل أيام معدودة من عرضها بموسم الرياض.

وعلق أيمن بهجت قمر على البوستر قائلًا: "يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي ٦ ديسمبر بموسم الرياض سيدتي الجميلة شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

تابع موقع تحيا مصر علي