عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشرطة الأمريكية تعتقل طفلة لأحضارها مسدس إلى المدرسة

تحيا مصر

ألقت الشرطة فى ولاية فلوريدا الأمريكية، القبض على طالبة لا يتجاوز عمرها الـ12 عاما، وذلك بعد أن أحضرت "مسدسا محشوا" إلى مدرستها. 
تحيا مصر

اعتقال طفلة

وذكرت محطة "FOX 35" التلفزيونية أن :" الطفلة أحضرت معها مسدس محشوا أي به طلقات، إلى مدرسة جرينوود ليكس الإعدادية فى مقاطعة سيمينول بولاية فلوريدا". 

ووصل عناصر من الشرطة إلى المدرسة بعد تلقي بلاغ عن وجود مسدس مع إحدى الطالبات، وشاهدوا مدير المدرسة وهو يفتش حقيبة الظهر الخاصة بالطالبة، ليستخرج بالفعل مسدسا من طراز "غلوك 48".

وتم اعتقال الطفلة بتهمة حيازة سلاح ناري بشكل غير قانوني فى عمر أقل من 18 عاما. 

ومن ناحية أخرى، أعلنت المدرسة فى بيان لها إنها:" تعمل مع سلطات إنفاذ القانون فى مثل هذه الحوادث"، مشيرة إلى أنها تعمل باستمرار مع شركائها فى إنفاذ القانون لمراجعة مثل هذه الحوادث، والتأكد من أن سياستنا وإجراءاتنا تعكس أفضل الممارسات فى سلامة المدرسة وأمنها.

 

وتتزايد حوادث إطلاق النار فى الولايات المتحدة، حيث أعلنت الشرطة الأمريكية بولاية جورجيا الشهر الماضي، عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين جراء حادث إطلاق نار فى مدينة أتلانتا.

ويذكر أنه فى وقت سابق أعلنت وسائل إعلام أميركية عن مقتل 10 أشخاص وإصابة آخرين جراء إطلاق النار فى سوبر ماركت بولاية فرجينيا، ومقتل منفذ الهجوم.

وبحسب تقارير إعلامية فإنه تم تنفيذ نحو 246 حادث إطلاق نار فى عام 2022 وحتى يونيو الماضي.

وكشفت منظمة "Gun Violence Archive" وهي تعمل على تعقب عمليات إطلاق النار فى أمريكا، بأن هذا هو عدد عمليات إطلاق النار الجماعية نفسه فى عام 2021 حتي يونيو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي