عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تتنبأ بالمستقبل ضمن أحداث فيلم "التاروت"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أوشكت الفنانة سمية الخشاب على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "التاروت"، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة رانيا يوسف، حيث يتبقى لها يومين فقط وتغادر لوكيشن التصوير تحت إشراف مايسترو العمل المخرج إبرام نشأت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية سمية الخشاب في فيلم التاروت

وتجسد الفنانة سمية الخشاب ضمن أحداث الفيلم شخصية قارئة تاروت تتنبأ بالمستقبل، وكل أحداث الفيلم تدور في إطار تشويقي درامي.

رد إبرام نشأت على الأخبار طرد صاحب واقعة كشري التحرير من اللوكيشن

وفي وقت سابق، حرص مخرج فيلم “التاروت” إبرام نشأت الرد على الأخبار التي تم تداولها الفترة الماضية عن طرد صاحب واقعة كشري التحرير من لوكيشن تصوير الفيلم.

حيث نفى إبرام نشأت كل ما تم تداوله مؤخرًا بشأن ذلك، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عيل مزيف ولا حد طرده من اللوكيشن ولا حد شافه، سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”.

تفاصيل فيلم “التاروت”

ويشارك في بطولة فيلم "التاروت" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقى مثير ومن إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتي.

أعمال تنتظرها سمية الخشاب

ومن ناحية أخرى، بدأت الفنانة سمية الخشاب التحضير لـ بروفات مسرحيتها الجديدة “كازينو بديعة”، والتي تشارك بها إلى جانب كلا من احمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض، وهي من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الأبياري.

وكشفت سمية الخشاب كواليس تحضيرها للعمل والبروفات الخاصة بـ مسرحية كازينو بديعة، فقالت: "أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري، وأنا مقرأتش المسرحية ومضيت على طول، أنا بشكر شركة الإنتاج، وسعيدة بأجواء المسرحية وأن البروفات ممتعة أوي، ودايما البروفات بتسهل علينا الحركة والحفظ”.

تابع موقع تحيا مصر علي