عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

إليسا
إليسا

تصدر اسم المطربة اللبنانية إليسا تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد أن وجه لها الشاعر أحمد ماضي نصيحة بالاعتزال.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر اسم الفنانة اللبنانية إليسا تريند جوجل

حيث قال أحمد ماضي في أحد لقائاته التلفزيونية: انصح إليسا بالاعتزال، قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي.

أحمد ماضي يهدد إليسا

وعلى الصعيد الآخر، خرج الشاعر أحمد ماضي، ليكشف تفاصيل خلافه مع المطربة إليسا بسبب أغنيتها الشهيرة أنا وبس، مشيرا إلى أنها لم يتقاضي حقوقه الأدبية والمادية حتى الأن.

حيث قال أحمد ماضي خلال حلوله ضيفا على برنامح أرب وود، متحدثا عن إليسا: “زياد برجي بيطلع وهي واقفة مكانها، وهي بتعمل كل الأساليب دي عشان تغطي على فشلها”.

إليسا تعلق على قمة مناخ 2022

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية إليسا على التعبير عن رأيها في استضافة مصر لقمة مناخ 2022، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث كتبت إليسا: “بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب.. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر”.

أخر أعمال إليسا في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية “أنا وبس”

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم.. بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس. 

تابع موقع تحيا مصر علي