عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دا طلع فيه نهار.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب أنظار جمهورها ومتابعيها إليها بعد أن شاركتهم صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب عبر إنستجرام

وجاء تعليق ياسمين الخطيب على الصورة التي نشرتها منذ قليل، كالآتي: “دا طلع فيه نهار”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أزمة ياسمين الخطيب وياسمين عز 

وكانت قد حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر".

حيث نشرت ياسمين الخطيب "بوست" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. "مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة"»

وتابعت ياسمين الخطيب في منشورها قائلة: "وعليه أنا بقترح إنها تتجوز أخينا الحمش بتاع اسماعيلية ده، لأنها أحسن واحدة تعرف تتعامل معاه، وأكتر واحدة تقدره".

تفاصيل الحالة الصحية للمذيعة ياسمين الخطيب

وفي وقت سابق، أكدت المذيعة ياسمين الخطيب على أنها بخير حاليًا بعد خضوعها لعملية جراحية، موضحة أن العملية كانت العملية الثالثة ضمن خطة طبية تتكون من 3 عمليات، وأنها غادرت المستشفى.

حيث قالت ياسمين الخطيب في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أنا كويسة الحمد لله وروحت البيت وهي كانت عملية جزء من خطة طبية، والمفروض هما كانوا 3 عمليات ودي التالتة وإن شاء الله تكون الأخيرة، لكن أنا بخير”.

وكانت ياسمين الخطيب قد أعلنت منذ ساعات قليلة عن خضوعها لعملية جراحية، حيث نشرت صورة لها من إحدى المستشفيات بملابس المرضى رفقة طبيبها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال خاصية “إستوري”.

ياسمين الخطيب تتصدر التريند

وقد تصدر اسم المذيعة ياسمين الخطيب مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب مشاركتها للجمهور بـ إطلالة جريئة على شاطئ البحر في منتصف أغسطس، ولكن لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة المثيرة للجدل بالنسبة لـ ياسمين الخطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي