عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمر مؤلم.. هاري كين يُعلق على خروج إنجلترا أمام فرنسا

هاري كين
هاري كين

علق هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وفريق توتنهام، على خروج الأسود الثلاثة من بطولة كأس العالم، بعد الخسارة أمام نظيره الفرنسي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات دور ربع النهائي من المونديال.

هاري كين يعلق على خروج إنجلترا

ونشر كين، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ احترق تماما،  لقد قدمنا ​​لها كل شيء ونزلنا في التفاصيل الصغيرة التي أتحمل مسؤوليتها، لا يوجد مخبأ منه ، إنه مؤلم وسيستغرق الأمر بعض الوقت للتغلب عليه ولكن هذا جزء من الرياضة”.

وأتم: “ الآن يتعلق الأمر باستخدام التجربة لتكون أقوى عقليًا وجسديًا للتحدي التالي. شكرًا على كل الدعم طوال البطولة - فهذا يعني الكثير”.

تفاصيل أهداف المباراة 

نجح المنتخب الفرنسي في خطف بطاقة الصعود إلى نصف نهائي كأس العالم لعام 2022 المقام في دولة قطر، بعد تحقيق الفوز على منتخب إنجلترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على استاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

افتتح أوريليان تشواميني أهداف المباراة لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فرنسا الأول بعد تمريرات على حدود منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة من جريزمان ويقابلها تشواميني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأدرك هاري كين هدف التعادل لصالح منتخب إنجلترا في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي حصل على ساكا بعد تعرضه لعركلة داخل المنطقة من مدافع فرنسا. 

وسجل أوليفير جيرو الهدف الثاني لصالح منتخب فرنسا أمام إنجلتر في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من انطوان جريزمان من جهة اليسار قابلها جيرو براسية من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي