عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يشارك احتفال لاعب منتخب المغرب مع والدته بالفوز ويعلق: أمك ثم أمك

لاعب المنتخب المغربي
لاعب المنتخب المغربي

حاز فيديو رقص واحتفال لاعب المنتخب المغربي مع والدته بالفوز على منتخب البرتغال وتأهلهم لنصف نهائي كأس العالم 2022، على إعجاب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ونجوم الفن والإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمر كمال على احتفال لاعب المغرب مع والدته بالفوز

عمر كمال يشيد بـ سفيان بوفيال بسبب موقفه مع والده

وكان من بين النجوم الذين أثار انتبهاهم فيديو رقص سفيان بوفيال مع والدتهم احتفالا بـ تأهل المنتخب البرتغالي، مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، الذي شارك هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: أمك ثم أمك.

وقف تصاريح عمر كمال

من ناحية أخرى، كانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيان بوقف تصاريح عمر كمال من الغناء وإحالته للتحقيق، وذلك بسبب غنائه في الحفلات خارج مصر دون أخذ تصريح من النقابة في مصر، وجاء بيان النقابة على النحو الأتي: قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التصريح السنوي للعضو عمر محمد كمال، لحين الانتهاء من التحقيق معه.

عمر كمال لـ منتقديه: عارفة أنكم زعلانين مني بس بوعدكم بأعمال تليق بيكم

وكان قد كتب عمر كمال رسالة لـ منتقديه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، يعتذر لهم من  سوء اختيارته لأعماله الغنائية السابقة، اذ قال: أنا عندى ١١ مليون أخ وأخت على الصفحة ديه جمعتهم فعلا بتعب على مدار سنين بأغاني حلوة و بأفراح وحفلات وسفر وحلمت انى أوصلهم .. فيه منهم كتير بيحبوني ومنهم كتير بينتقضونى ف الكومنتات ويشتموني.

وتابع: انا مش زعلان منهم وممكن يكون انا السبب لانى عملت حاجات ف أول طريقى المفروض معملهاش بس يمكن عملتها عشم فيكم أنكم تفرحوا معايا بيها معرفش انها ممكن تزعلكم  وفيه أشاعات طلعت انا مليش ذنب فيها .. بس بقالى فترة مركز ف الشغل وبس والأيام الجاية أو كل اللى جاى مش هتسمعونى أو هتشوفونى غير ف شغل وبس .. واغانى كويسة محترمة تليق بيكم .. ربنا يعلم انا بحبكم من قلبى ونفسى تحبوني زى ما انا بحبكم.

تابع موقع تحيا مصر علي