عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر الحديثة: الملف التعليمي هو المحور الأساسي بما يشمله من بناء جيل ناشئ

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تنفيذا لتوجيهات الدكتور وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، اجتمع اللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب بقيادات الحزب بمحافظة الغربية، بقيادة اللواء خالد شرشر أمين عام الحزب بالغربية بمقر الأمانة المركزية أول اجتماع لأمانة المحافظة.

تحيا مصر 

مصر الحديثة:  الملف التعليمي هو المحور الأساسي بما يشمله من بناء جيل ناشئ

وتناول الاجتماع الاتجاهات السياسية المختلفة، وتوجهات ومبادئ وأهداف الحزب، كما تحدث اللواء أحمد فهمي عن دور الحزب وأنشطته ونوابه بمجلسي النواب والشيوخ، وما يقومون به من دور تشريعي وخدمي يؤكد مبادئ الحزب وتوجهاته.

وأكد فهمي أن الملف التعليمي هو المحور الأساسي بما يشمله من بناء جيل ناشئ، لأن التعليم هو القاطرة التي تحرك كل شيء، مضيفا بدأنا في حصر المشاكل على أرض الواقع بالنسبة للتعليم، كما نضع في اعتبارنا الشباب وكيف نساعده كي يحقق طموحاته بإيجاد فرص عمل، وذلك لكي تتحرك عجلة الاقتصاد.

كما ناقش أعضاء أمانة المحافظة سبل انتشار الحزب في الشارع الغرباوي على أرض الواقع من خلال التواصل مع المواطنين.

وفي سياق أخر صرح اللواء محمد عبدالجليل أمين حزب مصر الحديثة بأسوان أنه في إطار ما يقوم به حزب مصر الحديثة بأسوان تحت رعاية الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب وبإشراف اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب بأسوان من خدمات طبية وصحية نظم الحزب بأسوان قافلة طبية بجمعية الشنقراب بمدينة أسوان خدمة لأهالي المحافظة ومراعاة لبعد الاجتماعي والعمل على توفير خدمة صحية مجانية لأعضاء الحزب وأهالينا من أبناء المحافظة.

وأضاف “عبدالجليل” انهضمت القافلة الطبية العديد من التخصصات مثل “الأطفال، والأطفال المبتسرين وناقصي النمو، وأنف وأذن وحنجرة -وخدمات تنظيم الأسرة”، فضلاً عن قياس النظر للحالات المترددة على القافلة ووجدت القافلة إقبالا كبيرا من المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي