عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملامح بريئة.. درة تستعيد ذكريات طفولتها بصورة مع ابن عمها

درة وابن عمها
درة وابن عمها

خطفت الفنانة درة الأنظار وأصبحت حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ملامحها البريئة التي ظهرت بها في أخر صور شاركتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور درة بصورة من الطفولة

درة بصورة من الطفولة

وظهرت درة في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، بملامح طفولية رفقة ابن عمها، وكانت ترتدي هوت شورت وكوتش ملون وتصدرت تلك الصورة مواقع التواصل اللإجتماعي المختلفة.

درة من الطفولة

تكريم درة من مهرجان القاهرة الفرانكفوني في دورته الثانية

من ناحية أخرى، كانت قد حصدت الفنانة درة جائزة تكريمية من مهرجان القاهرة الفرانكفوني في دورته الثانية، التي افتتحت فعالياتها في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وأعربت درة عن سعادتها بـ هذا التكريم: أنا سعيدة وفخورة بتكريمي وشرف ليا خصوصًا اني فرانكفونية وطول عمري بتفرج على السينما الفرنكوفونية وبتابعتها ودي حاجه حلوة انا سعيده بيها.. كل تكريم بيبقى ليه طعم مختلف وأنا لغتي الثانية الفرنسية وبتفرج على الأفلام دي من وأنا صغيرة، و يشرفني كما وجودي وتكريمي هنا في القاهرة وفي الاوبرا اللي بتمثلي كتير جدًا.

أخر أعمال درة

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

كما عرض لها أيضا على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل المتهمة والتي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، لتكون بذلك درة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي