عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. حنان شوقي في ضيافة ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"

حنان شوقي
حنان شوقي

تحل الفنانة حنان شوقي اليوم الأحد الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري ضيفة في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز ويذاع على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول حنان شوقي ضيفة في برنامج كلام الناس

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة حنان شوقي عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية ومشوارها الفني الحافل بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة والراسخة في أذهان الجمهور.

تصريحات حنان شوقي عن محمد رمضان 

وفي وقت سابق، هاجمت الفنانة حنان شوقي الفنان محمد رمضان، حيث قالت حنان شوقي خلال برنامج “نص الكلام” الذي تقدمه الإعلامية رغدة شلهوب عبر قناة النهار: “لا أحب اتابع أي حاجة لمحمد رمضان، عشان مش بعرف اتفرج على حد مش صادق، على أنه عنده كاريزما وبيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق”.

وتابعت في إشارة منها للطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب رمضان في وفاته: “أنا مش بحب البني آدم اللي يجور على بني آدم، ويأخذ بنط على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم، ويضيع كيان واحد طول الوقت عايش فيه، ده ميبقاش فنان، الفن دا ارقى شئ في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو اداني ملايين الملايين، وهو اللي عمل كدا في نفسه”.

حنان شوقي تساند صابرين

وعلى الصعيد الآخر، دعمت الفنانة حنان شوقي زميلتها الفنانة صابرين عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيسبوك، بعد قرار الأخيرة خلع الحجاب، وظهورها في أخر صورها دون حجاب أو باروكة، حيث ظهرت بشعر «بلوند» حتى تعرضت لبعض الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت حنان شوقي صورة لصابرين، وعلقت عليها قائلة: «أحبك واحترمك، بالحجاب أو غير، علاقتك بالله لا يعلمها إلا الرحمن الرحيم.. ربنا يسعدك ويحفظك ويحميكى من القيل والقال، الحياة أجمل وارقي من تفاهات الناس والعقول الفارغه المظلمة".

وتابعت: “افعلى ماتحبي واجعلى نور الله في قلبك فلن تدخل المرأة الجنة لمجرد لبسها الحجاب فقط فالله رحمن ورحيم ينظر إلى قلبك فقد تحجب شعرها وتنسى أن يسكن الله في قلبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي