عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب: إنجاز المغرب لن يتكرر.. وقطر أبهرت العالم

محمود الخطيب
محمود الخطيب

انطلق  منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الراعي الثالث للنادي الأهلي، وذلك بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومجلس إدارة شركة GLC التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمود الخطيب من خلال مؤتمر الأهلي للاعلان عن الراعي الثالث: إنجاز دولتي قطروالمغرب في التنظيم والمشاركة بكأس العالم، يجب أن يجعلنا نعيد النظر في تطوير الكرة المصرية".

وتابع قائلاً:" مصر دولة كبيرة وكانت أول دول عربية تصل كأس العالم 1934 لكن لا نريد أن نعيش على التاريخ علينا أن نعيش في الواقع".

فيما وقد تواجد في المؤتمر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعدد من لاعبي الفريق الأول، كما يحضر المؤتمر، خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي وعدد من لاعبي فرق النشاط الرياضي.

May be an image of 4 people and people standing
May be an image of 2 people and people standing
May be an image of 2 people, people standing, suit and indoor

عبد الحفيظ يجتمع بمحمد مجدي أفشة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، أبلغ اللاعب فيها بأنه أحد العناصر الأساسية للفريق، وأن مسألة رحيله في الوقت الحالي صعبة للغاية نظرًا لارتباطات الفريق في الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بطولة الكأس». 

وأضاف المصدر: «سيد عبد الحفيظ وعد محمد مجدي أفشة بمناقشة العروض الأوروبية بمجرد انتهاء الموسم الحالي، اللاعب وافق على الأمر بعد تمسك الأهلي بخدماته نظرًا للارتباطات التي يشهدها الفريق في المرحلة المقبلة». 

فيفا طوق نجاة كهربا للمشاركة مع الأهلي بعد يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة للنادي الأهلي: «عقوبة كهربا ستنتهي بمجرد انتهاء الانتقالات الشتوية في يناير، حيث سيقوم اللاعب بدفع نصف الغرامة إلى الفيفا ويقوم محامي اللاعب بتقديم التماس للاتحاد الدولي من أجل حل الأزمة وتحمل نادي أفيش البرتغالي نصف الغرامة المتبقية لنادي الزمالك».

تابع موقع تحيا مصر علي