عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش يروج لـ حفلته القادمة ضمن فعاليات كأس العالم: هغني كل الأغاني اللي بتحبوها

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الترويج لـ حفلته القادمة التي من المقرر إقامتها غدًا الإثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في دولة قطر ضمن فعاليات كأس العالم 2022، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترويج حسن شاكوش لـ حفلته في قطر

حيث نشر حسن شاكوش مقطع فيديو له، قال فيه: "حبايب قلبي وجمهوري الغالي.. حفلتي بكرة إن شاء الله في كاس العالم في قطر 2022، وهتتذاع إن شاء الله على قناة الكاس.. عايز كله يجيب قناة الكاس وكله يرقص معانا ويهيص، وهنغني لكم كل الأغاني اللي بتحبوها.. معادنا بكرة وإن شاء الله المغرب هي اللي هتاخد كاس العالم".

سبب اختيار شاكوش لإقامة حفل في كأس العالم

وفي وقت سابق، تحدث المطرب حسن شاكوش عن مشاركته في احتفالات كأس العالم قطر 2022،  كما كشف عن الشروط التي وضعتها الفيفا من أجل اختياره للمشاركة.

وقال حسن شاكوش في مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة، التي تقدمه الإعلامية كريمة عوض عبر قناة القاهرة والناس: القائمين على تنظيم الاحتفال تواصلوا مع مدير أعماله، واختياري كان بناءً على شعبيتي، والناس بتوع الفيفا مش هيجيبوا عاطل على باطل أو حد مش معروف.

وأضاف: أنا عندي أرقام مشاهدات فلكية على اليوتيوب، والحفل هيكون حاضره من 60 إلى 80 ألف متفرج.. اللي مش معاه تذكرة للمباراة مش هيحضر الحفل، وبطاقة دخول المباريات شرط أساسي لحضور الحفل، معلنا عن تجهيز مجموعة من الأغاني الجديدة للاشتراك بها في الحفل المقرر له يوم 12 ديسمبر.

أخر أعمال حسن شاكوش دي حلاوة 

من جانبه، طرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش أغنية جديدة بعنوان “دي حلاوة” بالتعاون مع بهاء من فرقة شارموفرز، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى ساري هاني ومن إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

وتقول كلمات الأغنية:

ايه ده صحيح مالك
مش عاجبني حالك
واخد بالي وساكت
طب ليه اسهر الليالي
ردي على سؤالي
ده انتي شاغله بالي

تابع موقع تحيا مصر علي