عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية ديسمبر.. حمادة هلال يستعد لـ تصوير مسلسل المداح 3| رمضان 2023

حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد الفنان حمادة هلال للبدء في تصوير الموسم الثالث من سلسلة “المداح”، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء توصير مسلسل المداح الموسم الثالث

مسلسل المداح الموسم الثالث

ويبدأ حمادة هلال تصوير مسلسل المداح الموسم الثالث، الذي أتى بعنوان “أسطورة العشق”، مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، استعدادا لعرضه في رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته المواسم السابقة.

ويحتوى مسلسل المداح الموسم الثالث على أبطال جدد وهم: الفنان خالد زكي، والفنان محمد رياض، والفنانة رانيا فريد شوقي، مع عدد من أبطال الموسمين السابقيين.

مسلسل المداح لـ حمادة هلال

جدير بالذكر، أن مسلسل المداح 2 خاض بطولته كلا من النجوم حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ودرات قصة المسلسل حول الاحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

أخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أنه طرح الفنان حمادة هلال أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان احنا الحياة بالتعاون مع الصينينة عائشة، وتحدث الفنان عن سعادته بهذا العمل فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الأغنية دي أنا حاببها جدًا لأنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم، إيد بأيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء.

وحصدت اغنية احنا الحياة لـ حمادة هلال على إشادات عريمة من قبل الجمهور وكان من بين الداعمين للأغنية ايضا المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الصينية السيدة خوا تشون يينغ.

تابع موقع تحيا مصر علي