عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعرف الآن".. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

مواعيد مباريات نصف
مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022.. مع اقتراب الانتهاء من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في دولة قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، يزداد البحث عن مواعيد مباريات دور نصف النهائي من البطولة.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022


ويزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعدما ضمن 4 منتخبات التأهل لدور نصف نهائي البطولة.

الاهتمام النابع بمواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم، ليس فقط لأنه الحدث الأهم في الوقت الحالي، لكن تأهل المنتخب المغربي لهذا الدور، هو ما أضفى أهمية أكبر لمعرفة مواعيد مباريات المربع الذهبي.

وتأهل المنتخب المغربي، بعدما حقق فوزًا تاريخيًا على حساب المنتخب البرتغالي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

ولحق بركاب المنتخب المغربي، نظيره الفرنسي، الذي تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب المنتخب الإنجليزي، خلال مواجهة أمس السبت.

كما كان قد تأهل كل من ( الأرجنتين، وكرواتيا)، بعدما تخطوا في دور ربع النهائي كلاً من البرازيل وهولندا، بركلات الترجيح.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022


وضرب المنتخب المغربي، موعدا اما نيره الفرنسي في دور نصف نهائي المونديال، في حين يتلقي منتخب الأرجنتين، امام نيره الكرواتي، في نفس الدور.

وتأتي مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس العالم 2022، على النحو التالي:

_ كرواتيا ضد الأرجنتين: في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

_ المغرب ضد فرنسا: في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباريات دور نصف نهائي المونديال

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فمجموعة قنوات “ بي إن سبورتس القطرية”، ستذيع مباريات هذا الدور عبر قنواتها المشفرة، وذلك باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة.

ووفقًا لما تم الإعلان عنه من جانب القناة القطرية، فمن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأرجنتين ضد هولندا، عبر قنواتها المشفرة، وحتى الآن لا يوجد أي تأكيدات بشأن إذاعة مباراة المغرب عبر قنتاه المفتوحة، وذلك بسبب حصول هيئة الإذاعة والتفلزة بالمغرب، على حقوق بث مباريات المنتخب.

اقرأ أيضاً

متوفر.. القنوات الناقلة مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 

تابع موقع تحيا مصر علي