عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور «ممثل الأغلبية».. العلاقات العامة المركزية بمستقبل وطن تناقش خطة عمل المرحلة القادمة..صور

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة العلاقات العامة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتورة  نجلاء فريد، اجتماعًا لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب، وأمناء العلاقات العامة على مستوى مراكز محافظات ( السويس- الإسماعيلية - بورسعيد - جنوب سيناء).

تحيا مصر

بحضور «ممثل الأغلبية».. أمانة العلاقات العامة المركزية تناقش خطة عمل المرحلة القادمة

وتناول الاجتماع مناقشة ما تحقق خلال الفترة الماضية من الخطة الموضوعة وبحث خطة عمل المرحلة القادمة.

 

 

 

أشرف رشاد يطلق مبادرة اتحضر للأخضر بمحافظة الإسكندرية لزراعة 50 ألف شجرة

وكان قد واصل المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، جولته بمحافظة الإسكندرية، الجمعة الماضية، وذلك ضمن سلسلة جولاته الميدانية للمحافظات، للتعرف على الأوضاع التنظيمية، وبحث خطة عمل المرحلة القادمة.

كما شارك رشاد، في إطلاق مبادرة إتحضر للأخضر بمحافظة الإسكندرية، والتي تستهدف زراعة 50 ألف شجرة، ومليون شجرة على مستوى الجمهورية، تعظيمًا للدور المجتمعي للحزب نحو الإهتمام بالبيئة وخدمة المجتمع ونشر الوعي البيئي.

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، إن الحملة تأتي في إطار المبادرات الرئاسية التي تنفذها الدولة في إطار التحول نحو الاقتصاد الأخضر، وعلى رأسها مبادرة "100 مليون شجرة، ومبادرة اتحضر للأخضر، بهدف دعم استراتيجية التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2020 .
وأضاف الشريف أن الحملة تستهدف زيادة المساحات الخضراء بالأشجار، ونشر الوعي البيئي، ومواجهة التغير المناخي، والاحتباس الحراري، ومواجهة الآثار المترتبة على التغيرات المناخية ، وتنفيذ الإجراءات التي تقوم بها الدولة المصرية للتحول إلى الاقتصاد الأخضر والحفاظ على البيئة بزراعة.

وكان قد قال النائب محمد الجارجي ، أمين شباب الحزب بالجمهورية ، إن مبادرة مصر الخضراء تستهدف زراعة مليون شجرة مثمرة بجميع المحافظات، لدعم جهود الدولة للتحول الأخضر، مشيرًا إلي المبادرة تم عرضها على المهندس أشرف رشاد وتحمس لها ، نظرًا لأنها تأتي بالتزامن مع مؤتمر المناخ ، والذي نظمته مصر بنجاح باهر، وفي إطار مبادرة 100 مليون شجرة التي أطلقها الرئيس السيسي، لنشر الوعي البيئي، والتخلص من الأثار السلبية للتغيرات المناخية.

تابع موقع تحيا مصر علي