عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها "يا عيد" احتفالًا بالكريسماس

نانسي عجرم
نانسي عجرم

روجت الفنانة نانسي عجرم لأحدث أعمالها الغنائية بعنوان “يا عيد” التي ستطرحها قريبًا، احتفالًا بالكريسماس، وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج نانسي عجرم لأحدث أعمالها الغنائية 

نانسي يا عيد 

ونشرت نانسي البوستر الرسمي للأغنية، والتي ارتدت به ملابس بها ألوان الأشجار الخاصة بالكريسماس وبابا نويل، وهي الأحمر والأخضر.

وعلقت على البوستر بهاشتاج للأغنية، حيث كتبت: #يا_عيد، وتفاعل متابعيها مع البوستر بشكل كبير، حيث قالت التعليقات: في حب في الجو کتير مش شوي، ملكتي انتي احلى عيد.

حفل نانسي عجرم القادم 

وقد حرصت نانسي عجرم على تشويق جمهورها ومتابعيها لـ حفلها القادم الذي من المقرر إقامته غدًا الإثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، في القرية العالمية بـ دبي.

حيث نشرت شركة "روتانا" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم وهي تحمس جمهورها للحفل، وعلقت عليها قائلة: "انتظرونا غدا في ثاني حفل من حفلات الموسم في القرية العالمية في دبي.. وعيشوا أحلى الأجواء مع النجمة نانسي عجرم".

نانسي عجرم تدعم شيرين عبد الوهاب

وعلى الصعيد الآخر، حرصت المطربة نانسي عجرم على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الشهيرة التي تم تداول تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، وذلك من خلال تغريدها نشرتها “عجرم”.

وكتبت نانسي عجرم في تغريدتها داعمة شيرين عبد الوهاب: “شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر، وشيرين كمان ما رح تنكسر، ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم،  بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي، شيرين منحبك وناطرينك”.

أخر أعمال نانسي عجرم

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال نانسي عجرم الغنائية، طرحها لـ أغنية “على شانك”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي  من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتزيع هاني يعقوب، وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية، وحققت من خلالها نجاحات ساحقة وصلت لـ ملايين المشاهدات.

تابع موقع تحيا مصر علي